• خسر نهائي السنة الماضية وحارب لنيل أولى ألقابه القارية.. “البرتقالي” لا يستسلم!
  • الأول قاريا والسابع للمغرب.. نهضة بركان يفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية
  • اعتبر أن حرية التعبير لا تبرر الاستفزاز.. المغرب يدين بشدة الإمعان في نشر رسوم الكاريكارتير المسيئة 
  • وزارة الخارجية الفرنسية: دعوات مقاطعة منتوجاتنا صادرة عن أقلية متطرفة ويجب أن تتوقف فورا
  • ما عجبوش الحال.. الاتحاد الأوروبي يرفض تصريحات أردوغان ضد ماكرون
عاجل
الأحد 18 أكتوبر 2020 على الساعة 20:00

بعد أيام على وفاة زوجها.. خديجة أسد تشكر الملك على التعزية (صور)

بعد أيام على وفاة زوجها.. خديجة أسد تشكر الملك على التعزية (صور)

أميمة لبيض

بعد مرور أيام قليلة على وفاة زوجها الفنان عزيز سعد الله، وجهت الممثلة خديجة أسد رسالة شكر إلى الملك محمد السادس، وجميع من قدم تعازيه لها ولأسرة الراحل.

ووجهت أسد في منشور على حسابها على إنستغرام، الشكر للملك محمد السادس الذي بعث برقية تعزية إلى أسرة الممثل الراحل عزيز سعد الله بعد وفاته.

وكتبت أسد: “أشكر أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على رسالة التعزية والمواساة لي ولأولاد وأسرة المرحوم سعد الله عزيز. أرجو من الله الصحة وطول العمر لصاحب الجلالة وأن يحفظه لأسرته الصغيرة والكبيرة”.

وفِي منشور آخر، قدمت الممثلة الشهيرة الشكر لكل شخص قدم لها تعازيه لها عقب وفاة سعد الله، وكتبت: “باسمي خديجة أسد زوجة المرحوم وباسم ابنته سارة وابنه سليم، نشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للمرحوم الفنان سعد الله عزيز جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوءا في من تحبون ورحم الله المفقود وأمتعه في دار الخلود بالغفران والجنة”.

وكان الملك محمد السادس بعث برقية تعزية ومواساة لأسرة الفنان الراحيل سعد الله عزيز، الذي توفي عن عمر ناهز 70 سنة، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

وخلف موت الفنان عزيز سعد الله حزنا كبيرا بين مواطنين مغاربة، الذين وصفوا في تعليقاتهم رحيله عن هذا العالم بالخسارة الكبيرة.