• ما غاديش يتعطلو.. البطولة غتبدى فالسيمانة الثانية من شهر 9
  • للاطلاع على جهود المملكة في محاربة الإرهاب.. سفراء معتمدون بالمغرب يزورون مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية
  • بطلب من المغرب التطواني.. الجامعة تكلف لجنة لدراسة رفع أندية القسم الأول من 16 إلى 18 فريقا
  • “الأحرار” دارو بيان والبام بقاو ساكتين.. تفاصيل “معركة” انتخابية في ضواحي الصويرة (صور)
  • اعتدى على شخصين وتسبب في وفاتهما.. توقيف متشرد في الرباط
عاجل
الثلاثاء 13 يوليو 2021 على الساعة 14:08

بعدما هددت بقتل ابنتها وحرضت على اغتصابها.. البوليس شدو الراقصة هيام

بعدما هددت بقتل ابنتها وحرضت على اغتصابها.. البوليس شدو الراقصة هيام

أوقفت عناصر الأمن، أمس الاثنين (12 يوليوز)، الراقصة هيام، بعدما ظهرت في بث مباشر على قناتها على يوتيوب، وهي تهدد طفلتها بالقتل وتحرض على اغتصابها.

وذكر مصد أمني أن عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية في مدينة الداخلة، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة القنيطرة أوقفت، أمس الاثنين، المعنية البالغة من العمر 31 سنة، للاشتباه في تورطها في بث تسجيل مباشر بواسطة الأنظمة المعلوماتية، يتضمن تهديدا بالقتل والتحريض على تعريض ابنتها القاصر لاعتداء جنسي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة كانت نشرت برقية بحث على الصعيد الوطني في حق المشتبه فيها، قبل أن يتسنى توقيفها في مدينة الداخلة، وذلك في إطار مجريات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة على خلفية بث المعنية بالأمر لتسجيل مباشر يتضمن تهديدا صريحا بالقتل في حق ابنتها القاصر وتحريضا بالاعتداء الجنسي عليها.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي ستتكلف به فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة، باعتبارها الجهة المختصة مكانيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات بث هذا التهديد والتحريض الصريح على ارتكاب جنايات وجنح ضد طفلة قاصر.

يذكر أن هيام وجهت عبر مقطع فيديو تم تناقله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تبكي، عبارات قاسية لابنتها، موضحة أنها لم تعد تقوى على تربية الفتاة وأنها ستعيش حياتها.

واعتبر معلقون على فيديوهات هيام أنها “غير طبيعية” ويجب معاقبتها.

وجاء في أحد التعليقات: “هادي خاص يحيدو ليها البنت حيث كاتبان ماشي طبيعي”، وجاء في آخر “هادي خاصها الحبس ولا الصبيطار راها خطر على وليداتها”.