• واش بصح كاين خصاص في عدد موظفي الجماعات؟.. الوزير لفتيت يوضح!
  • قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
  • محطات طرقية واجدة وأخرى عاد كاتصاوب.. لفتيت يكشف مستجدات النقل الطرقي للمسافرين
  • الدورة الـ26 لكأس للا مريم للغولف.. 7 لاعبات مغربيات بين المتنافسات (صور)
  • بالي قبل ما يسالي.. اللعابة المغاربة مروجين الميركاتو الشتوي
عاجل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 على الساعة 10:31

بصفة استثنائية.. مباراة المغرب وإسبانيا تغير موعد جلسة مجلس المستشارين

بصفة استثنائية.. مباراة المغرب وإسبانيا تغير موعد جلسة مجلس المستشارين

أعلن مجلس المستشارين عن تغيير موعد جلسته للأسئلة الشفوية التي تتزامن اليوم في توقيتها الطبيعي مع مباراة المغرب ضد إسبانيا ضمن دور الـ16 لمونديال قطر.

وأوضح المجلس، في بلاغ عممه على المستشارين، أن الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفهية ليوم الثلاثاء 06 دجنبر 2022، ستنعقد بصفة استثنائية، ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن هذه الجلسة ستليها مباشرة جلسة عامة تشريعية تخصص للدراسة والتصويت  على مشروع قانون رقم 18.18 يقضي بتنظيم عمليات جمع التبرعات من العموم وتوزيع المساعدات لأغراض خيرية.

هذا وسيتدارس المجلس، حسب البلاغ، مشروع قانون رقم 86.21 يتعلق بالأسلحة النارية وأجزائها وعناصرها وتوابعها وذخيرتها ومشروع قانون رقم 84.21 يتعلق بتربية الأحياء المائية البحرية، إضافة إلى مشروع قانون رقم 19.22 بتغيير القانون رقم 05.12 المتعلق بتنظيم مهنة المرشد السياحي.

ويأتي التغيير في موعد جلسة مجلس المستشارين لتزامنها مع مباراة “الأسود” حيث يواجه المنتخب الوطني المغربي عشية اليوم الثلاثاء (6 دجنبر)، منتخب إسبانيا، وعينه على التأهل إلى دور الربع من كأس العالم قطر 2022 وتحقيق إنجاز تاريخي.