• ما بغاش يعطي راس الخيط.. رئيس الحكومة الإسبانية يوصي بالسرية لمحاولة إنهاء الأزمة مع المغرب
  • بعد إلغاء شرط مكان الإقامة.. إجراء جديد من وزارة الصحة لتسريع حملة التلقيح
  • فيديوهات ـ بسب نقص الأكسجين.. موتى وفوضى وغضب في الجزائر
  • فوقت قياسي.. تقنيون مغاربة وجدو مستشفى ميداني لاستقبال مرضى كورونا فتونس
  • بعد “المشاركة المخيبة للبعثة الأولمبية”.. مضيان يطالب باجتماع عاجل لربط المسؤولية بالمحاسبة
عاجل
الجمعة 19 مارس 2021 على الساعة 17:20

بسبب كور.ونا.. إنتر ميلان يصدم خليلوزيتش بخصوص حكيمي

بسبب كور.ونا.. إنتر ميلان يصدم خليلوزيتش بخصوص حكيمي

صدم نادي إنتر ميلان، الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، وذلك بعد رفضه السماح للدولي المغربي أشرف حكيمي الالتحاق بمعسكر الأسود المرتقب يوم الاثنين المقبل (22 مارس)، في المعمورة.

وأكد إنتر ميلان في بلاغ رسمي أنه بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق فقد تقرر اتخاذ قرارات وإجراءات محددة تتمثل في إيقاف نشاطات النادي لمدة 4 أيام، وعدم إجراء مباراة الإنتر وساسولو التي كانت مقرر يوم غد السبت (20 مارس)، إلى جانب رفض جميع دعوات المنتخبات الخاصة باللاعبين.

وأشار  إنتر، حسب البلاغ ذاته، إلى أنه سيستأنف نشاطه يوم الاثنين (22 مارس)، بإخضاع جميع اللاعبين ومكونات النادي إلى فحوصات كورونا.

وكان وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، قد كشف يوم أمس الخميس (18 مارس)، عن لائحة اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في مواجهتي موريتانيا وبوروندي برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون في 2022.

وتسارع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الزمن لإقناع مسؤولي الإنتر من أجل الترخيص إلى أشرف حكيمي، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للنخبة الوطنية الذي ينطلق يوم الاثنين، بمركز محمد السادس في المعمورة.