• قبيلة أولاد الدليم.. تشبث متجدّد بالوحدة الترابية وانخراط في تنمية الصحراء المغربية
  • عندها 5 سنين.. البوليس يبحث في قضية هتك عرض طفلة من طرف ابن خالها
  • بعد حملة تعاطف واسعة.. وزارة الثقافة تتكفل بعلاج الفنانة خديجة البيضاوية
  • سرقات الفلوس لخليجي.. توقيف شقيقة شيخة معروفة في مراكش
  • القنيطرة.. علاش هي عاصمة الفوتسال في المغرب؟
عاجل
الثلاثاء 12 يوليو 2022 على الساعة 22:45

بسبب صورها في الصحراء المغربية.. إيفانكا ترامب “مطلوبة” في تويتر!

بسبب صورها في الصحراء المغربية.. إيفانكا ترامب “مطلوبة” في تويتر!

بعد ساعات من نشرها صور لها من الزيارة الخاصة التي قادتها إلى المغرب، رفقة زوجها جاريد كوشنير، تصدر اسم إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، تراند تويتر في المغرب.

وتقاسمت إيفانكا، أول أمس الأحد (10 يوليوز)، مع متتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، صور التقطتها خلال زيارتها إلى المملكة، وتحديدا إلى مدن طنجة ومراكش وإمليل والداخلة.

صور تعكس جمال المغرب

ونقلت إيفانكا، التي كانت تشغل منصب مستشارة الرئيس الأميركي، من خلال صورها بعضا من تاريخ المغرب وجغرافيته المتنوع، وعكست صورها التذكارية الفردية أو رفقة زوجها بعضا مما يزخر به المغرب من تنوع طبيعي وغنى ثقافي وحضاري.

كما اختارت إيفانكا أن تظهر في إحدى صورها مرتدية الملحفة الصحراوية، والتي نشرتها مرفقة بعبارة “المغرب❤️”، وهي الصورة التي التقطتها من شواطئ مدينة الداخلة في الصحراء المغربية.

حملة دعائية وترويجية

وحظيت صور إيفانكا ترامب بتفاعل واسع من قبل متابعيها، خاصة من المغاربة، الذين عبروا لها عن ترحيبهم بها في المغرب، كما وجهوا شكرهم لها على إختار المملكة لقضاء عطلتها.

ورأى البعض أن نشر ابنة الرئيس الأميركي السابق لصورها من المغرب، فهي بذلك قامت بحملة دعائية وترويجية للمغرب كوجهة سياحية.

تقدير لتقدم المملكة

وكانت إيفانكا ترامب زارت المغرب لأول مرة في سنة 2019، في زيارة استمرت لثلاثة أيام، كان هدفها الترويج لمبادرتها للتنمية الاقتصادية للمرأة “مبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار”.

وخلال هذه الزيارة، أكدت إيفانكا على تقديرها للتقدم الكبير الذي أحرزته المملكة المغربية تحت قيادة الملك محمد السادس في مجال اعتماد قوانين وسياسات تعزز المساواة بين الجنسين ، ودعم أهداف مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة.