• خدمة نقية.. بوليس فاس شدو ثلاثة العصابات في ليلة واحدة
  • واخا الغاز والبترول.. النظام العسكري غرّق الجزائر في الكريديات
  • الميركاتو الصيفي.. شاعلة بين فرق البطولة
  • ضرّهم تلاحم الشعب بالمؤسسة الملكية.. تصريحات الريسوني تصيب النظام الجزائري بالسعار
  • اختنقوا داخل بئر لاستخراج الفحم الحجري.. مصرع 3 أشخاص في جرادة
عاجل
الخميس 04 أغسطس 2022 على الساعة 23:50

بسبب زياش.. حالة من الانقسام في نادي مانشستر يونايتد

بسبب زياش.. حالة من الانقسام في نادي مانشستر يونايتد

تسبب طلب المدرب الهولندي إريك تين هاج بجلب النجم المغربي، حكيم زياش لاعب تشيلسي لنادي مانشستر يونايتد في انقسام داخل أروقة “الشياطين الحمر”.

وكشفت جريدة “ذا صن” البريطانية، نقلا عن مراسل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، أن “إريك تين هاج” مدرب مانشستر يونايتد يَعتبر ضم حكيم زياش من الأولويات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن إدارة التعاقدات في مانشستر يونايتد، لا تعجبها فكرة التعاقد مع اللاعب المغربي البالغ من العمر 29 عاما، وتتحرك في الوقت الحالي عكس طلبات المدرب الهولندي، مما يعطل التحرك نحو ضمه في الوقت الحالي.

كما تعطلت صفقة انتقال حكيم زياش إلى نادي إي سي ميلان الإيطالي، بسبب راتب زياش المرتفع، إذ قررت إدارة “الروسونيري” الانسحاب من الصفقة.

ولعب زياش تحت قيادة إريك تين هاج في أياكس أمستردام منذ سنة 2017 وحتى 2020، حقق خلالها مسيرة ناجحة، كان فيها أفضل لاعب في الفريق وكذلك أفضل لاعب في الدوري الهولندي، وحقق خلالها الثنائية المحلية.

وانضم بعدها اللاعب المغربي إلى تشيلسي في صيف 2020، وخاض 83 مباراة مع “البلوز”، سجل خلالها 14 هدفا، وتوج مع الفريق اللندني بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

الزبير سردوني