• لشكر يرد على هجومات ابن كيران: كل إناء بما فيه ينضح (فيديو)
  • بفضل تلميذ حصل على 19.44.. كازا تحصد أعلى معدل عام وطني في الباكالوريا
  • حصلو كيهربو 2 طن من الحشيش.. بوليس كازا شدو المتورطين! (صور)
  • وجدو راسكم.. المغرب يعتمد جرعة معززة رابعة ضد كورونا
  • بالصور من الرباط.. وزير الصحة يتفقد مركز التشخيص متعدد التخصصات النهضة
عاجل
الجمعة 18 مارس 2022 على الساعة 14:30

بخطأ إداري.. غياب لاعب الرجاء عن مواجهة أمازولو يثير سخرية متابعين (صور)

بخطأ إداري.. غياب لاعب الرجاء عن مواجهة أمازولو يثير سخرية متابعين (صور)

لم يرافق اللاعب عمر العرجون، بعثة فريقه الرجاء الرياضي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة فريق أمازولو، المرتقبة اليوم الجمعة (18 مارس)، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب خطأ إداري فادح من المكتب المسير للفريق الأخضر.

وتعذر على العرجون مرافقة فريقه بسبب امتلاء جواز سفره، ما يفرض عليه تغييره بجواز جديد، وهو ما لم ينتبه إليه رفقة إدارة الفريق.

وعبر عدد من الرجاويون عن غضبهم من وقوع مثل هذا الخطأ، في فريق كبير بقيمة الرجاء البيضاوي، في حين تداول آخرون الخبر بسخرية.

وكتب أحد المعلقين “خطأ اللاعب والمسؤولين، أليس هناك مراقبة جوزات سفر اللاعبين والطاقم، العشوائية في التسيير زمن الاحتراف”.

وعلق آخر “غريب ومحزن وعجيب تسمع خبر كهذا يخص فريق بحجم الرجاء البيضاوي حشومة إلى سمعتيها مرتبطة بفريق يلعب بالهواة تقول عادية هذا هو الفرق بين المكاتب المسيرة للفرق الكبيرة كالأهلي والزمالك والترجي وغيرهم وبين المكاتب المسيرة للفرق المغربية”.

ونشر آخر “الاحتراف ديال الله احسن العوان، باسبورات ديال اللاعبين خاصهم اتقلبو كل سفر من طرف الإدارة والمسؤولين، العشوائية في كل شيء، الرجاء مشات بقات فيها غير السمية”.

في حين، كتب آخر ساخرا “دابا تخيل العرجون الباسبور ما بغاكش تلعب بقى غير بنادم؟”، في إشارة منه إلى المستوى المتراجع الذي ظهر به في المباريات الأخيرة للفريق الأخضر، والذي تسبب له في انتقادات واسعة، ومطالب بفسخ عقده من طرف مشجعين رجاويين.

وعلق آخر بسخرية “دبا بقا جبيرة على الله المسؤول عل البليزات يخلي ليه شراوطو فالفندق”.

وأضاف آخر “شكرا للباسبور اللي خلى العرجون ما يلعبش، في انتظار يسالي ليه العقد”.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي، تنتظره بعد ظهر اليوم الجمعة (18 مارس)، مباراة صعبة أمام نظيره أمازولو الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الفريق الأخضر الفوز في المباراة المذكورة من أجل تأمين تأهله إلى ربع نهائي المسابقة القارية، وتفادي حسابات الجولة الأخيرة، والتي سيواجه فيها فريق وفاق سطيف الجزائري.

إقرأ أيضا: معاش لاعبين؟ وفين منقولين؟ وأبرز الغيابات؟.. مواجهة نارية بين الرجاء وأمازولو