• بالدرّاعية الصحراوية والراية.. لجنة متابعة قضية الصحراء في “الأحرار” تزور الكركرات (صور)
  • الحوار الليبي في طنجة.. المجلس الأعلى راض عن النتائج
  • فكها يا من وحلتيها.. ديون الرجاء تتجاوز مليارين ونصف
  • مفوضة أوروبية: المغرب شريك موثوق به للغاية والاتحاد الأوروبي يرغب في مواصلة الشراكة معه
  • بتعاون أمني مغربي أمريكي.. إجهاض محاولة لتهريب 35 كيلوغرام من الكوكايين الخام (صور)
عاجل
الأحد 08 نوفمبر 2020 على الساعة 00:42

بالفيديو.. زياش يكشف سر تألقه وقيادته تشيلسي إلى فوز ساحق

بالفيديو.. زياش يكشف سر تألقه وقيادته تشيلسي إلى فوز ساحق 

سطع نجم اللاعب المغربي حكيم زياش مع فريقه تشيلسي، مجددا، وصنع اللاعب هدفين، ليقود الفريق إلى فوز كبير 4 / 1، على شيفيلد يونايتد، أمس السبت (7 نونبر)، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة.

وقلص البرتغالي برونو فيرنانديز الضغوط الواقعة على مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، وقاد فريقه مانشستر يونايتد للفوز الثمين 3 / 1، على مضيفه إيفرتون، في مباراة أخرى، اليوم، بنفس المرحلة التي شهدت، اليوم، أيضا فوز كريستال بالاس على ليدز يونايتد 4 / 1.

وعلى استاد “ستامفورد بريدج” في العاصمة البريطانية لندن، قلب تشيلسي تأخره بهدف نظيف إلى فوز عريض 4 / 1 على شيفيلد يونايتد بعد أداء قوي على مدار شوطي المباراة التي شهدت سطوع النجم المغربي حكيم زياش الذي لعب دورا بارزا في الفوز.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام ليستر سيتي، وتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي، وهي السابعة له مقابل تعادل واحد في المباريات الثمانية التي خاضها بالمسابقة.

وترجم شيفيلد البداية القوية له في المباراة إلى هدف مبكر، سجله ديفيد ماكجولدريك، في الدقيقة التاسعة، ولكن تشيلسي رد بقوة، وأمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف، سجلها تامي أبراهام وبنيامين (بن) تشيلويل وتياجو سيلفا وتيمو فيرنر في الدقائق 23 و34 و77 و80.

وقال زياش لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عقب انتهاء المواجهة: “أعتقد أننا قدّمنا مباراة جيدة. الدقائق الـ10 الأولى كانت صعبة. بدأنا بطريقة سيئة بعض الشيء، لكننا سيطرنا بعد تأخرنا 1-0، وسجلنا هدفين في الشوط الأول، كما كان بمقدورنا إضافة المزيد”.

وأضاف: “دائمًا ما أنظر إلى أماكن زملائي قبل استلام الكرة. ندرك أن التواصل البصري أهم شيء بالنسبة للاعبين، وزملائي يحبّون امتلاك الكرة بين أقدامهم، وهذا ما فعلته مع كوفاسيتش عندما رأيته ينطلق إلى الأمام في لقطة الهدف الأول”.

وعن استقراره في تشيلسي بسرعة كبيرة، قال: “أشعر بالراحة داخل الفريق مع جميع الزملاء. أعتقد أن هذا سبب شعوري بأنني في وضع جيد هنا”.