• بميزانية بلغت 1.25 مليار درهم.. الحكومة تستعد لإطلاق النسخة الثانية من “فرصة”
  • مفاجأة.. تشيلسي كان يريد التعاقد مع أمرابط في آخر من يوم من الميركاتو!
  • بعد التشجيع وحفاوة الاستقبال.. نادي الأهلي يوجه رسالة شكر للمغرب والمغاربة
  • ترأسها أخنوش.. جلالة الملك يقيم مأدبة غداء على شرف رئيس الحكومة الإسبانية
  • قال إنها “زلة لسان”.. طاليس يعتذر عن “وصلته الكوميدية” المثيرة للجدل (فيديو)
عاجل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 على الساعة 11:33

الشتا والثلج جايين.. نشرة إنذارية تتوقع زخات قوية وثلوج

الشتا والثلج جايين.. نشرة إنذارية تتوقع زخات قوية وثلوج

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية أحيانا رعدية (من 20 إلى 40 ملم) وتساقطات ثلجية (من 20 إلى 35 سم ابتداء من علو 1800 متر) مرتقبة غدا الخميس وبعد غد الجمعة بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أن زخات مطرية قوية أحيانا رعدية تتراوح مقاييسها ما بين 20 و 40 ملم مرتقبة غدا الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء، بكل من العرائش وطنجة- أصيلة وسلا وتمارة – الصخيرات والقنيطرة والخميسات والرباط وسيدي قاسم وسيدي سليمان والدار البيضاء والنواصر والمحمدية ومديونة وبرشيد وبنسليمان.

وأضافت أن الظاهرة الجوية نفسها مرتقبة بكل من أزيلال وخنيفرة وبني ملال، وذلك ابتداء من يوم غد الخميس على الساعة الرابعة عصرا إلى بعد غد الجمعة على الساعة الثانية عشرة زوالا.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية إلى أن تساقطات ثلجية تتراوح مقاييسها ما بين 20 و 35 سم مرتقبة أيضا ابتداء من علو 1800 متر، وذلك بكل من أقاليم بولمان وإفران وأزيلال وخنيفرة وبني ملال وميدلت، ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس وإلى غاية الحادية عشرة ليلا من يوم الجمعة.