• برد وصقيع.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأحد
  • لنقل الجماهير والأندية المشاركة في الموندياليتو.. رحلات جديدة بين طنجة والرباط وكازا
  • سرق لسائحة آيفون.. بوليس شدو مول الفعلة
  • الداخلة.. بنسعيد يتفقد مشاريع شبابية وثقافية
  • بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي
عاجل
الجمعة 16 ديسمبر 2022 على الساعة 11:06

الركراكي: الدراري كاعين حيت ما مشيناش للفينال… وغنتقاتلو مع كرواتيا باش نجيبو ميدالية لبلاد

الركراكي: الدراري كاعين حيت ما مشيناش للفينال… وغنتقاتلو مع كرواتيا باش نجيبو ميدالية لبلاد

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن مباراة الترتيب التي ستجمع أسود الأطلس، يوم غد السبت (17 دجنبر)، بالمنتخب الكرواتي ستكون مختلفة عن مباراة الافتتاح، مشددا على أن اللاعبين محبطون بسبب عدم التأهل إلى النهائي، لكنهم مستعدون لإنهاء المونديال على أفضل ما يكون.

غنتقاتلو على المركز الثالث
وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية، التي عقدها اليوم الجمعة، قبل مواجهة المنتخب الكرواتي، “اللعابة مستعدين لمباراة كرواتيا، وباغين يرجعو للبلاد بالميدالية البرونزية، واخا المهمة ما غتكونش ساهلة، حيت غنواجهو كرواتيا اللي حتى هما عندهم نفس الهدف”.
وشدد الناخب الوطني على أن الفوز بميدالية المركز الثالث في مونديال قطر، ستفتح للمنتخب الوطني المغربي باب المنافسة على اللقب خلال النسخ المقبلة من المونديال.

ما غادي نغامر بصحة حتى لاعب
وبخصوص الإصابات والتشكيلة التي سيدخل بها مباراة يوم غد أمام المنتخب الكرواتي، قال الركراكي “ما غادي نغامر بصحة حتى لاعب، وعندي الثقة الكاملة في كاع اللاعبين اللي غيدخلو يتقاتلو على المركز الثالث”.

وأكد الناخب الوطني غياب عميد الفريق رومان سايس عن مباراة يوم غد، قائلا “ما غاديش نضغط على المصابين غادي نلعب بدراري آخرين… ورومان سايس ما غاديش يكون حاضر”.

وتابع: “حتى واحد ما كان كيتوقع نوصلو لنصف نهائي كأس العالم، الأهم هو شنو كنصنعو وشنو صنعنا على أرضية الملعب، وغنواجهو المنتخب الكرواتي بأفضل تشكيلة ممكنة وحسب العناصر المتوفرة”.