• منذ بداية الموسم الدارسي.. 413 تلميذ جاتو كورونا و118 مدرسة سدات
  • الڤار ديال كيفاش.. ديربي كورونا بلا أهداف ولا طعم ولا لون ولا رائحة
  • ديربي فيه كورونا/ ماتش ميت/ مسرحية.. نتيجة الديربي تغضب المتابعين
  • مراكش.. البوليس يوقف مصورا صحافيا مزورا متورطا في الاستغلال الجنسي لطفلة
  • مشى عند رونالدو.. ياميق ينتقل إلى بلد الوليد الإسباني
عاجل
الأحد 15 مارس 2020 على الساعة 19:25

الحكومة: الوزراء ديالنا ما فيهمش كورونا!

الحكومة: الوزراء ديالنا ما فيهمش كورونا!

أعلنت رئاسة الحكومة أنه مباشرة بعد صدور نتائج التحاليل المخبرية التي أكدت إصابة أحد أعضائها بفيروس كورونا المستجد، تم إخضاع أعضاء الحكومة المغربية للفحوصات الطبية الدقيقة ، حيث كانت النتائج كلها سلبية بالنسبة المرض كوفيد – 19.

وأكدت رئاسة الحكومة أن أعضاء الحكومة يتمتعون بصحة جيدة، ويمارسون مهامهم بشكل اعتيادي في احترام تام لمبادئ واجراءات الوقاية المعمول بها.

وكانت وزارة التجهيز و النقل واللوجستيك والماء اعلنت، مساء أمس السبت (14 مارس)، إصابة الوزير عبد القادر اعمارة بفيروس كورونا.

وأوضح الوزارة في بلاغ لها أن الوزير “بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covi19”.

واضاف المصدر ذاته أنه “وإعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على السيد الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وإمتثالا لتعليمات الأطباء، فالوزير يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الإعتيادية بإستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الإشتغال عن بعد، مع أخذ كل الإحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة”.