• شكايات وإحالات ذاتية.. 56 قرارا من “الهاكا” في حق برامج تلفزية وإذاعية في سنة!
  • الخير موجود والغلا لاش.. أيام “سوداء” تنتظر الوسطاء والمحتكرين في أسواق المملكة!!
  • حمله مسؤولية الإقصاء من الموندياليتو.. فصيل “الوينرز” دخل وخرج فسعيد الناصري
  • بعد سوريا وتركيا.. هزة أرضية بقوة 4.8 درجات تضرب فلسطين
  • أزمة اللحوم واش غادي يفكّها استيراد الأبقار؟ وشنو اللي مغلّي ماطيشة؟.. وزيرة الاقتصاد توضح!
عاجل
الجمعة 30 ديسمبر 2022 على الساعة 18:30

التكناوتي يعتذر للجماهير: أعترف بالخطأ… وما حدث ليس من شيمي وأخلاقي (صورة)

التكناوتي يعتذر للجماهير: أعترف بالخطأ… وما حدث ليس من شيمي وأخلاقي (صورة)

قدم أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي لكرة القدم، اعتذاره للجماهير عن السلوك اللارياضي الذي بدر منه في حق الإيفواري لامين دياكيتي، لاعب فريق الجيش الملكي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس (29 دجنبر)، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وأوضح التكناوتي، في منشور بتقنية السطوري على حسابه على إنستغرام، “ليس من شيمه القيام بسلوكات لا رياضية”، معتذرا عن ما قام به من سلوك “خارج عن إطاره الرياضي”.

وقال التكناوتي: “ليس من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها، أنا رضا التكناوتي، بصفتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي، أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة، والودادية خاصة، عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي، وذلك ليس من شيمي وأخلاقي”.

وأضاف حارس الوداد الرياضي: “أعترف بالخطأ الذي ارتكبته الناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك، مرة أخرى، أجدد وأطلب الاعتذار، من اللاعب الذي أخطأت في حقه ويبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وتقبلوا مروري واعتذاري”.

وكان التكناوتي أقدم على صفع اللاعب لامين دياكيتي، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انهزم فيها الوداد الرياضي بـ3 أهداف لـ0 أمام الجيش الملكي.