• شدوه حي.. توقيف شخص متلبس بمحاولة اغتصاب طفل في طنجة (فيديو)
  • لمدة سنتين.. الرجاء يضع علامة “صوفاك” على قمصانه (صور)
  • من عدنان مرورا ب”قاصرات الزميج” وصولا إلى نعيمة.. صدمة وسط المغاربة جراء تصاعد الجرائم المرتكبة ضد الأطفال
  • نواحي تارودانت.. فتاة تضع شكاية ضد والدها تتعلق بزنا المحارم والاستغلال الجنسي
  • دعارة 2.0.. غضب واستياء عارم من فيديوهات “روتيني اليومي”
عاجل
الجمعة 03 يوليو 2020 على الساعة 13:30

البشاعة.. تعذيب طفل يرعى الإبل في طانطان واغتصابه بعصا أحدثت ثقبا في أمعائه (صور)

البشاعة.. تعذيب طفل يرعى الإبل في طانطان واغتصابه بعصا أحدثت ثقبا في أمعائه (صور)

رباب الداه (العيون)

تمكنت النيابة العامة طانطان، بتنسيق مع الضابطة القضائية، من فك لغز تعذيب طفل قاصر في منطقة الحصية، كان قد استقبله مستشفى الحسن الثاني في حالة حرجة، بعد تعرضه للتعذيب والاحتجاز والتجويع والضرب وإدخال عصى في مؤخرته، حسب اعترافات أحد المشتبه فيهم بعد التحقيق.

وبعد عرض القاصر على الخبرة الطبية، كانت النتائج صادمة، وأكدت تعرضه للتعذيب عدة مرات وهتك العرض بواسطة عصا حادة من طرف المشتبه فيه الثاني، أدت إلى ثقب خطير في أمعائه، لتتم إحالة الملف على الجنايات في أكادير.

كما أمرت النيابة العامة في طانطان بفتح تحقيق في النازلة أسفر عن اعتقال شخصين، بعد إنكارهما في الأول، لكن في الأخير اعترف المتهمين اللذان كان يشغلانه كراعي للإبل بالأفعال المنسوبة إليهما على أنهم عرضا الطفل للتعذيب والضرب والجرح والاغتصاب، وقاما بتصوير الجريمة بهاتف نقال.

وتمّت إحالة المتهمين على غرفة الجنايات في استنافية أكادير، فيما يتلقى الطفل القاصر العلاج والعناية المركزة في مستشفى الحسن الثاني، وحالته لا زالت حرجة.

وبطلب من أم الطفل الضحية، الذي يبلغ من العمر 16سنة، زار أعضاء مركز حقوق الإنسان الطفل، الذي يرقد في المستشفى الإقليمي في طانطان، ووقفوا على وضعه الصحي المزري نتيجة تعرضه لشتى أنواع الاستغلال والتعذيب، فيما أجريت للضحية عدة عمليات جراحية مستعجلة لخطورة وضعه الصحي، خاصة بعد إصابته بثقب في الأمعاء الذي سببته أداة حادة تم إدخالها في دبره.