• لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
عاجل
الثلاثاء 24 يناير 2023 على الساعة 13:00

الأم ديالو شافت المتهمة وجاها انهيار عصبي.. آخر مستجدات قضية مقتل الطالب أنور

الأم ديالو شافت المتهمة وجاها انهيار عصبي.. آخر مستجدات قضية مقتل الطالب أنور

كشف جمال العسري، قريب الطالب أنور، عن آخر مستجدات قضية مقتل ابن خاله في طنجة نونبر الماضي.

وقال العسري في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، إنه تم يوم الخميس الماضي (19 يناير)، استدعاء والدي المرحم أنور وتم فتح تحقيق معهم بحضور المتهمة وكذا مجموعة من أصدقاء الطالب الراحل.

وأضاف “الأم ما قدراتش تبقى فالجلسة جاها انهيار كبير وخرجوها، حيت صعيبة بزاف تشوف المتهمة اللي قتلت ليها ولدها جالسة قدامها ماشي ساهلة، انهارت ويديها ما بقاتش قادرة تحركهم يحساب لينا غير تشللت”.

وتابع “بعدما خرجات الأم، بدا القاضي التحقيق مع المتهمة”، مشيرا إلى أن “التحقيق ما زال مستمر وقالو للأب والأم بلي غادي يعاودو يستدعيوهم مرة أخرى”.

وبخصوص وضعية عائلة الطالب أنور، قال العسري “واخا دازت دابا 3 شهور تقريبا على الموت ديالو إلا أن العائلة كلها ما زال حالتهم صعيبة والعيشة ديالهم كلها تغيرت وتخطفات منهم السعادة”.

ولفت إلى أن “الأم غير كتبكي، وخو أنور الصغير عندو 6 سنين كيجي عند الأم ديالو وكيقول ليها سميني أنا أنور، مشاكن الفرحة مشات من الدار”.

وختم حديثه بالقول “حنا كنتسناو غير يبان التحقيق باش يتحيد علينا شوية الحمل”.

وتعود تفاصيل المأساة، إلى شهر نونبر الماضي حينما عثرت ساكنة حي “مسنانة” بطنجة على جثة الطالب الجامعي أنور (19 سنة)، الذي كان قيد حياته يتابع دراسته بكلية العلوم في طنجة، مذبوحا من الوريد إلى الوريد داخل شقته بالمجمع السكني الحديقة.

وتتابع في القضية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما مشتبه في قتلها للطالب أنور، إضافة إلى متابعة قريبها، في حالة اعتقال بـ”عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية”.