• دعا السياسيين للانخراط في هذه المبادرة.. بوعيدة يتنازل عن نصف راتبه للأسر المتضررة من قرار الإغلاق الليلي
  • يهم القيمين الدينيين المعوزين والعاجزين وأراملهم.. الشروع في توزيع مؤنة رمضان
  • بحال الليل بحال النهار.. سكان أحياء شعبية في كازا ما مسوقينش لإجراءات كورونا!!
  • شبهة الاعتداء على لاعب.. لجنة الانضباط تبرئ حمد الله
  • صلاو التراويح فالشارع.. توقيف 10 أشخاص في طنجة
عاجل
الخميس 04 مارس 2021 على الساعة 18:20

ابتدائية واد زم.. الحبس والغرامة لمبتزي رونار

ابتدائية واد زم.. الحبس والغرامة لمبتزي رونار Morocco's French coach Herve Renard gestures before the Russia 2018 World Cup Group B football match between Spain and Morocco at the Kaliningrad Stadium in Kaliningrad on June 25, 2018. (Photo by Attila KISBENEDEK / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS (Photo credit should read ATTILA KISBENEDEK/AFP/Getty Images)

قضت المحكمة الابتدائية في مدينة وادي زم، اليوم الخميس (4 مارس)، بالحبس وغرام مالية، في حق متهمين، في قضية ابتزاز جنسي عن طريق استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، كان ضحيتها الناخب الوطني السابق هيرفي رونار.

وحسب مصادر مطلعة، فقد حكمت المحكمة على أحد المتهمين البالغ من العمر 25 سنة، بالحبس النافذ لمدة 30 شهرا، وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، وأداء تعويض حدد في 5 مليون سنتيم، فيما حكمت على المتهم الثاني صاحب 27 سنة ب3 أشهر وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، وأداء تعويض حدد ب5 مليون سنتيم.

وكان الناخب الوطني ضحية ابتزاز من طرف شابين من مدينة واد زام، حين تقمص أحدهما هوية فتاة لبنانية حسناء، واستدرج رونار إلى محادثة ساخنة، ليسقط مدرب السعودية الحالي في فخ الابتزاز والمقايضة عبر الصور، ما دفعه لوضع شكاية عند النيابة العامة في الرباط.