• موقع تركي: منتج مستخلص من زيت القنب “معجزة العصر” في علاج السرطان
  • قضية لورا پريول.. ملف سعد لمجرد يعود إلى محكمة الجنايات
  • تستفيد منها شركات الصباغة على حساب المستهلك.. باي باي “الجوطون”!!
  • المغرب ضمن نادي العشر الأوائل في حملة التلقيح ضد كورونا.. كي دار ليها؟
  • بوريطة: افتتاح الأردن قنصلية عامة لها العيون تكريس لتضامنها الراسخ مع المغرب
عاجل
الجمعة 27 نوفمبر 2020 على الساعة 14:00

ابتداء من 16 دجنبر.. إطلاق رحلة جوية جديدة تربط ما بين كازا ومالقة

ابتداء من 16 دجنبر.. إطلاق رحلة جوية جديدة تربط ما بين كازا ومالقة

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب عن إطلاق رحلة جوية جديدة تربط ما بين مدينة الدار البيضاء ومالقة، وذلك ابتداء من 16 دجنبر 2020.
 
و ستنطلق رحلات العربية للطيران، إلى عاصمة كوستا دل سول، من مطار محمد الخامس، بمعدل 4 رحلات في الأسبوع، أيام الاثنين، الأربعاء، الخميس، والسبت.
 
وتواصل شركة العربية للطيران المغرب، من خلال الربط الجديد ما بين مدينة الدار البيضاء ومالقة تعزيز برنامج رحلاتها الجوية انطلاقا من مطار محمد الخامس.
 
وإلى جانب مالقة، يمكن لزبناء الشركة السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا إلى أݣادير، برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، ڭلميم، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، رين، تورينو-كونيو، والبندقية. 
 
ويمكن لجميع زبناء شركة “العربية للطيران-المغرب” الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.
 
وتذكر العربية للطيران جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة.