• المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: المنظمة جد ممتنة للدور الهام للمغرب في عمليات حفظ السلام
  • دعت إليها “الجبهة الاجتماعية”.. سلطات كازا تمنع مسيرة يوم الأحد ضد غلاء الأسعار
  • راه راه والفضيحة موراه.. استقبال تبون بالبيض وماطيشة في إيطاليا (فيديوهات)
  • قضية مقتل شيرين أبو عاقلة.. شبكة “الجزيرة” تقرر إحالة الملف على المحكمة الجنائية الدولية
  • على إثر حادث إطلاق النار في مدرسة بولاية تكساس.. برقية تعزية من جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي
عاجل
الإثنين 04 أبريل 2022 على الساعة 17:30

أشرف حكيمي.. نجم حملة إشهارية لشركة اتصالات

أشرف حكيمي.. نجم حملة إشهارية لشركة اتصالات Achraf Hakimi of Morocco celebrates scoring the opening goal during the Qatar 2022 FIFA World Cup qualifier between Morocco and Guinea-Bissau held at Prince Moulay Abdallah Stadium in Rabat, Morocco on 6 October 2021 © Sports Inc Photo by Icon Sport - Achraf HAKIMI - (Maroc)

أعلن فاعل الاتصالات إنوي عن عقد شراكة مع النجم الدولي أشرف حكيمي في إطار حملته الجديدة ” Hyati max débit “، التي انطلقت مع شهر رمضان الكريم.

وذكر بلاغ للشركة أن “إنوي اختارت نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي، شريكا لها من أجل طموح مشترك. حيث كسب أشرف حكيمي إعجاب جميع المغاربة ليس فقط بأدائه داخل الملعب ولكن بروح الفريق التي يتمتع بها وحماسه وعطائه الكبيرين؛ وكلها قيم عالية يتقاسمها النجم الدولي المغربي مع فاعل الاتصالات الشامل”.

وبمناسبة هذه الحملة، يقترح إنوي على المغاربة عروضا استثنائية وفي متناول الجميع للأنترنت العالي الصبيب، والتي ستمكنهم من الاستفادة من ربط مثالي بالأنترنيت وبأفضل التكنولوجيا.

وفي هذا الصدد، فإن الاشتراك في عرض الألياف البصرية لإنوي يمنح الزبون فورفي من 50 ميغا بسعر استثنائي محدد في 249 درهما للشهر بدل 349 درهما، لمدة ثلاثة أشهر الأولى.

إضافة إلى ذلك، وبمناسبة شهر رمضان المعظم، يمنح إنوي لكل اشتراك للهاتف المحمول أو الأنترنت الثابت فرصة الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة SHAHID VIP، مع مجموعة عالية الجودة من المحتويات.

ويهم هذا العرض المحدود كافة فورفيات الجوال ابتداء من 99 درهما وجميع اشتراكات الأنترنيت عالي الصبيب والألياف البصرية.

وخلصت إنوي الى أن هذه الحملة الجديدة تجسد المجهودات التي يبذلها من أجل الاستجابة بفعالية للاحتياجات المتزايدة للمغاربة للربط بالأنترنيت، كما أنها تأتي لتعزز تموقع إنوي كفاعل مبتكر وطلائعي.