• ليبيا.. مقتل مغربي في قصف لقوات حفتر على أحياء في طرابلس
  • تسجيل نحو ألف و300 مائة إصابة.. قائمة الدول والمناطق التي أصابها فيروس “كورونا”
  • من قاع رادس.. الرجاء “العالمي” يضمن التأهل من بوابة الترجي التونسي 
  • دير الخير تلقاه.. “J’offre Gratuitement” مجموعة خاصة بالعمل التطوعي تعيد للفيس بوك قيمته النبيلة
  • شكون ضحك عليك لست مغنية.. هجوم شرس على فاتي جمالي بسبب “غلطة كبيرة” (فيديو)
عاجل
الأربعاء 29 يونيو 2016 على الساعة 16:40

نجلة رئيس الحكومة: أنا بنت الشعب واللي ما عجبوش ما بلغته فليجردني من مواطنتي

نجلة رئيس الحكومة: أنا بنت الشعب واللي ما عجبوش ما بلغته فليجردني من مواطنتي

نجلة رئيس الحكومة: أنا بنت الشعب واللي ما عجبوش ما بلغته فليجردني من مواطنتي أمين السالمي (الرباط) خرجت سمية ابن كيران، نجلة عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لترد على منتقدي نجاحها في مباراة التوظيف التي أجرتها الأمانة العامة للحكومة بتاريخ 12 يونيو الجاري، لشغل منصب إداري من الدرجة الثانية. وقالت سمية ابن كيران، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: "مع هذه الموجة المسعورة التي واكبت نتيجة قبولي في امتحان الأمانة العامة للحكومة اتوجه بخالص الشكر وجميل العرفان وبالغ الامتنان لكل من ساندني وآزرني وبارك لي أو قال في حقي كلمة طيبة شهاداتكم تعني لي الكثير جزاكم الله عني كل خير". وأوردت قائلة: "الحمد الله يشهد الله قبل خلائقه أني لم أقم يوما بما يخالف ضميري وأخلاقي ومبادئي ومادمت في انسجام تام مع ما أومن به فلا يضرني كلام الحاسدين أو تجريح الحانقين ولست في حاجة للتبرير لأي كان". وأضافت: "ولي ما عجبوش ما بلغته فليجردني من مواطنتي وحقي الطبيعي والدستوري في ولوج الوظيفة العمومية عن طريق المباراة". وختمت نجلة رئيس الحكومة تدوينتها بالقول: "أنا بنت الشعب قريت مع الشعب واللي ما له وعلي ما عليه والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

أمين السالمي (الرباط)
خرجت سمية ابن كيران، نجلة عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لترد على منتقدي نجاحها في مباراة التوظيف التي أجرتها الأمانة العامة للحكومة بتاريخ 12 يونيو الجاري، لشغل منصب إداري من الدرجة الثانية.
وقالت سمية ابن كيران، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “مع هذه الموجة المسعورة التي واكبت نتيجة قبولي في امتحان الأمانة العامة للحكومة اتوجه بخالص الشكر وجميل العرفان وبالغ الامتنان لكل من ساندني وآزرني وبارك لي أو قال في حقي كلمة طيبة شهاداتكم تعني لي الكثير جزاكم الله عني كل خير”.
وأوردت قائلة: “الحمد الله يشهد الله قبل خلائقه أني لم أقم يوما بما يخالف ضميري وأخلاقي ومبادئي ومادمت في انسجام تام مع ما أومن به فلا يضرني كلام الحاسدين أو تجريح الحانقين ولست في حاجة للتبرير لأي كان”.
وأضافت: “ولي ما عجبوش ما بلغته فليجردني من مواطنتي وحقي الطبيعي والدستوري في ولوج الوظيفة العمومية عن طريق المباراة”.
وختمت نجلة رئيس الحكومة تدوينتها بالقول: “أنا بنت الشعب قريت مع الشعب واللي ما له وعلي ما عليه والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.