• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الأحد 30 يناير 2022 على الساعة 20:00

ولا كيزاوگ.. الدراجي يستنجد بسلطات الجزائر لتفادي معاقبته من طرف مسؤولي “بي إن سبورتس”

ولا كيزاوگ.. الدراجي يستنجد بسلطات الجزائر لتفادي معاقبته من طرف مسؤولي “بي إن سبورتس”

أفاد موقع “موروكو وورد نيوز”، نقلا عن مصادر وصفها بالخاصة أن الصحفي الجزائري المثير للجدل، حفيظ الدراجي، طلب نجدة السلطات الجزائرية لتفادي معاقبته من طرف مسؤولي قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، على خلفية تورطه في فضيحة شتمه للمغربيات وللشعب المغربي عامة.

وحسب مصادر الموقع المذكور، فإن حفيظ دراجي التقى قبل  أيام بسفير الجزائر في الدوحة، مصطفى بوتورة، وطلب منه التدخل ومساعدته للحيلولة دون قيام القناة القطرية باتخاذ عقوبات تأديبية ضده أو بطرده من القناة.

وحسب نفس المصدر، فإن الصحفي الجزائري اعترف خلال لقاءه بالسفير الجزائري في الدوحة بأنه استعمل كلاما نابيا وجارحاً في حق المرأة المغربية والشعب المغربي في نقاشه مع إحدى الشابات المغربيات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على عكس ادعاءه في وقت سابق أن ما قالت الفتاة المغربية هو مجرد اتهامات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح دراجي للسفير الجزائري أنه متخوف من تداعيات الدعوة القضائية التي رفعها ضده نادي محامي المغرب، والتي طالب فيها المدعي العام القطري بالتعامل بشكل حازم مع تهجم وشتم الصحفي الجزائري للمرأة المغربية وللشعب المغربي.

يذكر أن قنوات “بي إن سبورتس”، منعت حفيظ الدراجي من التعليق على مباراة ربع نهائي كأس افريقيا التي جمعت أمس السبت بين الكاميرون وغامبيا.