• وفاء وتضحيات ودعم لا مشروط.. اليوسفي وهيلين قصة حب دامت لأزيد من 70 سنة
  • أحمد أحمد حول “فضيحة رادس”: تلقيت تهديدات من رئيس الترجي التونسي  
  • وزارة الصحة ما فيها اللي يدير بلاغ.. لاماب تنفي استقالة اليوبي 
  • معظمها في جهة كازا سطات.. تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بكورونا واستقرار في نسبة الفتك
  • لقاءات حميمية ونكت/ تعيين وقسم على القرآن/ عزيزنا الكبير.. هكذا تحدث اليوسفي عن علاقته بالحسن الثاني (صور وفيديوهات)
عاجل
الأربعاء 11 مارس 2020 على الساعة 14:30

الدوري الإنجليزي.. تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بسبب فيروس كورونا

الدوري الإنجليزي.. تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بسبب فيروس كورونا

أعلن نادي أرسنال عن تأجيل مباراته التي كانت مقررة ضد مضيفه مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء (11 مارس)، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعد وضع عدد من لاعبيه في الحجر الصحي المنزلي على خلفية احتكاكهم مع مالك نادي أولمبياكوس اليوناني، الذي أعلن، أمس الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وباتت هذه المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز التي تتأثر بانتشار فيروس “كوفيد-19” الذي دفع إلى إرجاء العديد من الأحداث الرياضية حول العالم أو إقامة المنافسات من دون جمهور.

وقال النادي اللندني إن لاعبين وأربعة موظفين يخضعون للحجر المنزلي بعد احتكاكهم مع مالك أولمبياكوس فانغيليس ماريناكيس على هامش مباراة الفريقين في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” أواخر شهر فبراير المنصرم.

وأعلن ماريناكيس، مالك أولمبياكوس ونادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، أمس الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه يتخذ “كل الاجراءات الضرورية” و”يشعر بصحة جيدة”.

وأشار نادي أرسنال، في بيان له، إلى أن النادي “يتبع إرشادات الحكومة التي توصي بأن يخضع كل شخص اقترب من شخص مصاب بالفيروس لحجر منزلي لمدة 14 يوما منذ لقائهما الأخير”، مضيفا أنه “نتيجة لذلك، اللاعبون غير متاحين لمباراة الليلة ضد مانشتسر سيتي، وقررت رابطة الدوري الانجليزي تأجيل المباراة”.

وودع أرسنال الدور الـ32 لمسابقة “أوروبا ليغ” في 27 فبراير المنصرم، بخسارته بميدانه إيابا أمام أولمبياكوس 1-2، بعد فوزه ذهابا 1-0.