• كورونا في إفريقيا.. مصر الأكثر تضررا وجنوب إفريقيا في الصدارة
  • كورونا المغرب.. تسجيل 27 حالة جديدة ترفع الحصيلة إلى 8030 حالة
  • من بينها المغرب.. تركيا تستأنف الرحلات الجوية إلى 40 بلدا اعتبارا من 10 يونيو
  • لفائدة أزيد من 4 آلاف طفل وطفلة في وضعية هشة.. وزارة التضامن واليونسيف تطلقان عملية توزيع “عدة النظافة”
  • بالصور من أمريكا.. شعارات وأقمصة الرجاء والوداد والجيش حاضرين فالاحتجاجات
عاجل
الجمعة 06 مارس 2020 على الساعة 12:00

يوسوفو دايو.. موقع الكاف يتغنى بمدافع نهضة بركان ويصفه بالرجل الحديدي

يوسوفو دايو.. موقع الكاف يتغنى بمدافع نهضة بركان ويصفه بالرجل الحديدي

نشر موقع الكونفدرالية الإفريقية “كاف أون لاين” بورتريه لمدافع نهضة بركان البوركينابي إيسوفو دايو، ونعته ب”الرجل الحديدي”، كما كشف فيه عدة أسرار عن علاقة دايو بعاصمة الليمون وأهداف فريقه هذا الموسم.

العلاقة مع بركان
وفي تصريح خص به الموقع المذكور، قال دايو إن لديه شعورا عاطفيا قويا اتجاه مدينة بركان، وقال موضحا: “لن أنساها أبدا حتى عندما أتوقف عن لعب كرة القدم… لقد فقدت ابني في هذه المدينة ودُفن هنا… ولهذا السبب ألعب دائمًا للقتال من أجل هذه المدينة…أتمنى الفوز بلقب إفريقي قبل المغادرة”.

أهداف الموسم
وبعد أن غاب عن النهائي في الموسم الماضي، وخسارة فريقه أمام الفريق المصري الزمالك بركلات الترجيح، كشف دايو لموقع “كاف أون لاين” أن فريقه يهدف للفوز باللقب هذا العام.
وجاء في معرض حديثه: “سنقاتل هذا العام للفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية… فهي أفضل طريقة لمكافأة جماهيرنا على ولائهم ودعمهم، ولتحقيق الشرف لمدينة بركان”.

فضل بركان على أوروبا
ومن المعلومات التي كشفها البورتريه أن اللاعب فضل الانتقال سنة 2016 إلى فريق نهضة بركان على قبول عروض أوروبية وخاصة من فرنسا، كما رفض أيضا خلال السنوات التي قضاها مع البرتقالي عروضا كثيرة، مفضلا صنع التاريخ مع فريق أسياد الشرق.