• في انتظار مصير بطمة وأختها.. إحالة عيشة عياش على السجن ومذكرة دولية في حق سيمو بنبشير
  • بوريطة: افتتاح قنصلية لجيبوتي في الداخلة هو تتويج لتطور مسار العلاقات بين البلدين
  • رضوان جيد: تجربة الفار ناجحة حتى الآن… ونحتاج تضافر جهود جميع المكونات لإنجاح هذا المشروع
  • بوريطة: المغرب يحترم صلاحيات الأمين العام للأمم المتحدة بخصوص تعيين مبعوث شخصي جديد للصحراء
  • مندوبية السجون عن ادعاءات أب الزفزافي: تصريحات غير مسؤولة وترهات شخص لم يعد يقيم وزنا لكلامه
عاجل
الخميس 13 فبراير 2020 على الساعة 15:00

مصور “فيديو الكار”: حنا غير مسافرين وما عندنا علاقة بالكرة… حتى لقيناهم فالطريق وهجموا علينا بالحجر

مصور “فيديو الكار”: حنا غير مسافرين وما عندنا علاقة بالكرة… حتى لقيناهم فالطريق وهجموا علينا بالحجر

لم يسلم مسافرون من هجمات بعض الجماهير المحسوبة على الجيش الملكي، ليلة أمس الأربعاء (12 فبراير)، وذلك بعد نهاية المقابلة، التي جمعت فريق “العساكر” بضيفه الرجاء البيضاوي، برسم الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف.

ورصدت عدسة أحد راكبي حافلة قادمة من مدينة الخميسات، هجوما لمحسوبين على أنصار الجيش الملكي، وهم على قارعة الطريق السيار عند مدخل مدينة الرباط، حيث هاجم هؤلاء المشاغبون حافلة مسافرين لا علاقة لهم بكرة القدم، وذنبهم الوحيد أن استقلوا الحافلة تزامنا مع انتهاء المباراة.

وقال مصور الفيديو الذي عاش لحظات الرعب، وهو يحكي ما وقع في اتصال مع موقع “كيفاش”: “داك الكار داير الديبار من الخميسات، ودخل للرباط من القامرة وملي خرج جابها نيشان مع الجمهور ديال “لي فار”، وكانوا تابعينهم البوليس… وفاش داز الكار هجموا علينا كيف ما كاين فالفيديو”.

وأضاف: “وبالنسبة للركاب كل هم مسافرين ما كاينش الجمهور بتاتا، وحتى أنا مجرد مسافر”، مشيرا إلى أن مجموعة أخرى كانت في الطريق السيار الرابط بين الرباط والدار البيضاء، ويهاجمون السيارات بواسطة قضبان حديدية، ويرشقونها بالصخور”.

ومن جهة أخرى، أكد الشاب أن الحافلة تعرضت لخسائر جسيمة وأن أغلب المسافرين عاشوا حالة رعب كبيرة، لدرجة أن أغلبهم لم يستطع توثيق ما حدث حماية لنفسه.