• كازا في الصدارة.. تسجيل 66 حالة إصابة جديدة بكورونا و18 حالة توجد في أقسام الإنعاش
  • بتهمة التحريض على الكراهية.. توقيف مغربي في إسبانيا حرض ضد أستاذة مغربية 
  • جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية
  • العثماني: التجار اضطلعوا بدور مهم طيلة فترة الحجر الصحي والمملكة تفادت حصيلة اجتماعية ثقيلة
  • بسبب كورونا.. مجموعة رونو تعلق توسيع مصانعها في المغرب
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2020 على الساعة 12:00

عبد السلام وادو: سعيد بالانضمام إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري والعمل رفقة بلماضي

عبد السلام وادو: سعيد بالانضمام إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري والعمل رفقة بلماضي

عبر الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، عن سعادته بالانضمام للطاقم التقني للمنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب جمال بلماضي.
وكشف وادو خلال تصريحه للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري، أنه يشغل حاليا منصب مدرب في مركز تكوين فريق نانسي المحترف في فرنسا”.
وأضاف: “أود أن أشكر الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وكذا رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي الذين سمحا لي بالتربص رفقة الطاقم الفني للخضر في إطار تكويني للحصول على شهادة “يويفا برو”.
وأكد عبدالسلام وادو أن المنتخب الجزائري له قيمة كبيرة على الصعيد الإفريقي، معتبرا أن انضمامه للطاقم التقني والعمل مع اللاعبين يعد شيء كبير بالنسبة له، وأن لديه رغبة كبيرة للقاء اللاعبين وفريق العمل.
وتابع الدولي المغربي السابق “أقدر الفرصة التي منحتني إياها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لكي أتمكن من الانضمام إلى هذه المجموعة الرائعة. كلي شوق لمقابلة أفراد الطاقم التقني والمجموعة”.
وكان مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، أعلن يوم أمس الثلاثاء (11 فبراير)، التحاق عبد السلام وادو بالطاقم الفني للخضر، حيث سيبدأ عمله انطلاقا من شهر مارس المقبل إلى حين حصوله على شهادة “ويفا برو”.
ونقلت وسائل إعلام جزائرية عن بيان لبطل إفريقيا في النسخة السابقة، جاء فيه: “أود أن أُعلمكم عبر هذا البيان التحاق المغربي عبد السلام وادو بطاقمنا الفني كمتربص بداية من شهر مارس المقبل على أن يُكمل تكوينه للحصول على شهادة يويفا برو”.
وأضاف بلماضي، في البيان ذاته “نستقبل اللاعب الدولي المغربي السابق ضمن طاقمنا الفني، كان لاعبا كبيرا ويملك سيرة ذاتية ثرية… وادو لعب معي في فالنسيان ودربته في بداياتي مع فريق لخويا، هو شخص لديه إرادة كبيرة كما يتميز بانضباط شديد سمح له بالحصول على العديد من الشهادات التدريبية”.