• عبيابة “شان”
  • دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يضع قدما في المربع الذهبي
  • في انتظار مصير بطمة وأختها.. إحالة عيشة عياش على السجن ومذكرة دولية في حق سيمو بنبشير
  • بوريطة: افتتاح قنصلية لجيبوتي في الداخلة هو تتويج لتطور مسار العلاقات بين البلدين
  • رضوان جيد: تجربة الفار ناجحة حتى الآن… ونحتاج تضافر جهود جميع المكونات لإنجاح هذا المشروع
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2020 على الساعة 09:00

ضربوه وسرقوا ليه البورطابل.. طعنات غادرة تودي بحياة تلميذ في أزمور والأمن يوقف المتهمين

ضربوه وسرقوا ليه البورطابل.. طعنات غادرة تودي بحياة تلميذ في أزمور والأمن يوقف المتهمين

أوقفت عناصر الأمن الوطني بالمفوضية الجهوية للشرطة في مدينة أزمور، مساء يوم أمس الثلاثاء (11 فبراير)، شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي للموت.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد باشرت أبحاثا وتحريات مكثفة بعد توصلها بإشعار حول تعرض الضحية، وهو تلميذ قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، لسرقة هاتفه المحمول مقرونة باعتداء جسدي عنيف خلال تواجده رفقة عدد من زملائه بفضاء خلف أحد المركبات الثقافية بمدينة أزمور.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من تحصيل إفادات الشهود الذين حضروا الواقعة، بشكل ساهم في تحديد هوية المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتوقيفهما يوم أمس الثلاثاء.
وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، وذلك رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد مسار تصريف الهاتف النقال المسروق المتحصل من عملية السرقة.