• أكد على أن مكوناته ستطرح خلافاتها السياسية جانبا.. البرلمان يفتتح أشغال دورته الربيعية بمساءلة العثماني حول كورونا
  • النصوص صدرت في الجريدة الرسمية.. المغرب ينهي جدل ترسيم الحدود البحرية
  • بعد 3 أشهر من ظهوره.. 5 أشياء لا زلنا نجهلها عن فيروس كورونا
  • دخلوا المغرب عبر معبر الكركرات.. رفع الحجر الصحي عن 12 شخصا في الداخلة ثبت خلوهم من كورونا
  • بعد تصريحات غير مضبوظة من والدتها.. ولاية جهة الشرق تكشف تفاصيل عن وفاة رضيعة بكورونا في وجدة
عاجل
الأربعاء 05 فبراير 2020 على الساعة 23:59

خلاهم غارقين.. عفيف يستقيل من رئاسة رجاء بني ملال

خلاهم غارقين.. عفيف يستقيل من رئاسة رجاء بني ملال

يبدو أن مشاكل فريق رجاء بني ملال هذا الموسم في القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، لم تتوقف عند النتائج فقط، بل امتدت إلى المكتب المسير الذي أعلن رئيسه، أمس الثلاثاء (4 فبراير)، استقالته.

وعزا محمد عفيف، رئيس رجاء بني ملال، أسباب استقالته من رئاسة النادي في ظل الظروف الصعبة وفي منتصف الموسم، إلى أعدائه والذين حاربوه بشدة خلال فترة توليه الرئاسة.

وقال عفيف في تصريحات إذاعية: “لم أكن أملك خيارا آخر غير التنحي لأفسح المجال أمام الذين تكالبوا على الفريق، ولأعدائه كي يخلوا لهم المجال بعدما سئمت من المقاومة ومن محاربتهم”.

وأضاف: “استقالتي تعكس عدم قدرتي على مجاراة الشتم والتهديد الذي طالني والتضييق على الفريق، واستهدافه فكان لزاما أن أستقيل كي يأخذوا مكاني ويستلموا قيادته ليؤكدوا لنا أنهم أهل لهذه المهمة”.

وردا على شائعات حول كون الفريق يعاني من ضائقة مالية، قال الرئيس المستقيل: “رجاء بني ملال، لا يعاني من ضائقة مالية كما يتم الترويج له… نسدد مكافآت اللاعبين في حينها والرواتب لا تتأخر ولا وجود لأي إشكال مالي، أو ضائقة مالية تهدد الفريق كما روجوا لذلك”.

وعن المقصود بأعداء الفريق، قال: “مدينة بني ملال تعرفهم واحدًا واحدًا… لقد استغلوا منصات التواصل لتهييج الجمهور واستهدافي رفقة مجلس الإدارة… لم يتركوا لنا مجالا لنشتغل، والمرتبة المتدنية التي نحتلها هي نتاج لكل هذه الحملة التي طالتنا”.

ويعاني فريق بني ملال هذا الموسم بشكل كبير، حيث يحتل المرتبة الأخيرة في جدول الترتيب، بثلاث نقاط فقط، بعد 15 جولة، ولم يفز بأية مباراة، وحصل على النقاط الثلاث من خلال التعادلات فقط.