• تحديد موعد المحاكمة.. متابعة ياسر عبادي بتهم إهانة منظمة والتحريض على خرق حالة الطوارئ
  • بعد توقيفه.. وكيل الملك يقرر متابعة ياسر عبادي في حالة سراح
  • بنشعبون: الاقتصاد الوطني قادر على امتصاص الصدمات الناجمة عن جائحة كورونا
  • بعد “اقتراح عنصري” لتجربة لقاح كورونا على الأفارقة.. اعتذار من الطبيب الفرنسي
  • بسبب عدم احترام إجراءات حالة الطوارىء.. اعتقال 5 أشخاص في الصويرة
عاجل
الإثنين 27 يناير 2020 على الساعة 09:00

قضية “قتيل فيلا نانسي عجرم”.. تطورات جديدة

قضية “قتيل فيلا نانسي عجرم”.. تطورات جديدة

عرفت قضية الشاب السوري الذي مات بطلقات نارية من سلاح زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تطورات جديدة، وكشفت المعطيات التي تم التوصل إليها عن تورط زوج الفنانة فادي هاشم.
القضية التي باتت شهيرة ب”قتيل فيلا نانسي عجرم”، كشفت محامية الشاب السوري القتيل، عن معطيات جديدة بخصوصها تورط زوج الفنانة، كما كشفت التحقيقات عن مكالمات هاتفية بين القتيل وفادي هاشم.
وحسب ما أوردته مصادر إعلامية لبنانية، فإن محامية الشاب الراحل، أكدت أن زوجة القتيل أفادت خلال التحقيقات أن محمد الموسى كان يشتغل عند نانسي عجرم وزوجها كان دائما يخبرها أنه ذاهب إلى بيت فادي، مضيفة أن هناك اتصالا بينه وبين زوج نانسي تفوق مدته أربع دقائق.
وأوضحت المحامية أن عائلة القتيل ترفض رفضا قاطعا استلام أي مبلغ مالي من نانسي وزوجها، كتعويض عن دم ابنهم، إذ يطالبون فقط بتطبيق القانون.
ومن جهتها نشرت قناة mtv اللبنانية، تقريرا مصورا يكشف آخر مستجدات قضية زوج نانسي عجرم، حيث اتضح من خلاله أن القتيل اتصل فعلا بعيادة زوج نانسي عجرم، وأن مدة المكالمة دامت نحو 2:32 دقيقة وليس 4:30.
وكشفت القناة أن مضمون المكالمة ما زال مجهولا، وأن القاضي طلب تفريغ “الداتا” لمعرفة ما دار بينهما، لا سيما وأن رقم العيادة منتشر على الانترنت ومتاح للجميع.
وقرر القاضي إطلاق سراح فادي هاشم رهن التحقيق، بعد استجوابه لمدة ثلاثة أيام، فيما ستعقد أولى الجلسات يوم 10 مارس المقبل، وسيتم خلالها استدعاء عدد من العاملين في عيادة فادي هاشم وشقيقته، للاستماع إليهم.