• لأول مرة منذ مارس.. السويد لا تسجل أية حالة وفاة بكورونا 
  • ما مسوقين لا للحجر ولا لحالة الطوارئ الصحية.. تجميل عشوائي في كازا في عز كورونا (صور)
  • تضامن ضد العنصرية وهدف وأرقام متميزة.. حكيمي يخطف الأضواء من جديد
  • “استقالة” اليوبي و”خلافات” حول صفقة شراء اختبارات للكشف السريع عن كورونا.. وزارة الصحة على صفيح ساخن
  • اللي دار الذنب يستاهل العقوبة.. اعتقال 5 فتيات ظهرن في فيديو فضيحة “سباحة كورونا” في الصويرة
عاجل
الثلاثاء 21 يناير 2020 على الساعة 18:00

بسبب الإحتجاجات والشغب.. حسنية أكادير تقيل محمد فاخر

بسبب الإحتجاجات والشغب.. حسنية أكادير تقيل محمد فاخر

قررت إدارة حسنية أكادير، اليوم الثلاثاء (21 يناير)، إقالة المدرب محمد فاخر لدواعي وصفتها ب”القاهرة”، وذلك بعد توالي الاحتجاجات وأعمال الشغب التي كانت آخرها ما شهده ملعب أدرار في أكادير، وإصابة مدير النادي بحجر طائش على رأسه.

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن إدارة حسنية أكادير راسلت المدرب عبر ممثلها القانوني، بواسطة رسالة يملك موقع “كيفاش” نسخة منها، أوضحت فيه الأسباب التي فرضت هذا الطلاق، وأهمها احتجاجات الجماهير وأحداث الشغب داخل وخارج أرضية الميدان. 

ومن جهة أخرى، أصدر النادي بلاغا، أوضح فيه أن هذا القرار جاء “تفاعلاً مع ما يعيشه نادي حسنية أكادير وجميع مكوناته وفعالياته وعلى رأسها الجماهير الغيورة على الفريق”، وأن إدارة النادي “برمجت محطات مقبلة ستكون مناسبة لاتخاذ قرارات من شأنها أن توفر الظروف المواتية للنجاح لتحقيق النتائج المرجوة والتحام كل الفعاليات”.

كما وجهت إدارة النادي رسالة إلى الجماهير “تناشدها إلى الحضور وبكثافة لمساندة الفريق ومواصلة التشجيع في اجواء رياضية من أجل مصلحة النادي و محبيه”.

وسيواجه فريق حسنية أكادير اليوم فريق الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب أدرار، برسم الجولة الثالثة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية.