• بعبارات ورموز عنصرية.. محل شابة من أصول مغربية يتعرض للتخريب في إيطاليا 
  • تيفرت ن آيت حمزة.. قرية في دكان (صور)
  • حملة تلقيح وقائية ضد أهم الأمراض الحيوانية المعدية.. “لونسا” تؤكد أن الحالة الصحية للقطيع في المغرب “جيدة”
  • على أنغام “العيون عينيا”.. انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم داخل القاعة في العيون (صور)
  • مناصب المسؤولية.. الحموشي يعيّن عددا من الأطر العليا في المديرية العامة للأمن الوطني
عاجل
الأربعاء 15 يناير 2020 على الساعة 12:00

وزعت ملابس وأغطية وأحذية على ساكنة جبال الأطلس.. بادرة إنسانية من إلترا “غرين بويز” (صور)

وزعت ملابس وأغطية وأحذية على ساكنة جبال الأطلس.. بادرة إنسانية من إلترا “غرين بويز” (صور)

في بادرة طيبة، نظم الفصيل المساند لفريق الرجاء البيضاوي، إلترا “غرين بويز” قافلة الدفء، التي قام خلالها أعضاء المجموعة بمد ساكنة جبال الأطلس بأغطية وملابس وأحذية وغيرها.
ونشرت إلترا “غرين بويز” بيان مرفق بالصور على صفحتها الرسمية على الفايس بوك، جاء فيه إيمانا منا بالقيم الإنسانية النبيلة ولأن روح الحركية غير منحصرة في المدرجات فقط نظمت أولتراس غرين بويز قافلة الدفئ كما سبقت ودعت جميع أعضائها وعامة الرجاويين للانخراط فيها فاستجاب أبناء نادي الشعب”.
وتابع الفصيل أنه تم الانقسام إلى قافلتين متجهتين إلى جبال الأطلس، وبالضبط قريتا دوار أيت عبي جماعة تيلوكيت إقليم أزيلال ودوار تدلي جماعة أوكيمدن في إقليم الحوز، وهما قريتان تعاني ساكنتهما من العزلة وقسوة الحياة، حيث استفاد منها رجال ونساء وشيوخ وأطفال”.
وأكدت الإلتراس أن ساكنة المحلية استقبلتها بحفاوة، حيث كتبت في بيانها “عند وصولنا تم استقبالنا بحفاوة من طرف الساكنة المحلية ونظرتهم كأنها تستغرب وتتساءل كيف تمكنا من الوصول إليهم وهم أدرى بالمشقة، استقبال يعكس كرم وسخاء أهل المنطقة رغم الفقر المدقع والبؤس الكبير لانعدام أبسط ظروف العيش الكريم من بنية تحتية وماء وكهرباء فحتى الموارد الفلاحية والزراعية منعدمة نظرا لقسوة المناخ والتضاريس والأرضية الصخرية التي يستحيل استغلالها”.
ولاقت هذه البادرة استحسان الجمهور المغربي، حيث عبر مجموعة من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بهذه الخطوة التي أقدم عليها الإلتراس الرجاوية.