• الصويرة.. السلطات المحلية تتخذ إجراءات حازمة بعد فضيحة “سباحة كورونا” (صور وفيديو)
  • 100 شخص في كل طائرة.. 3 طائرات تابعة ل”لارام” تعيد 300 مغربي عالق في الجزائر
  • إعادة إقلاع الاقتصاد الوطني سيكلف ما بين 80 و100 مليار درهم.. الباطرونا تقدم تصوراتها لمرحلة ما بعد كورونا
  • بشراكة مع الإيسيسكو.. توزيع أجهزة ومعدات تكنولوجية وتجهيزات تعليمية على تلاميذ في المناطق النائية
  • مجلة إسبانية: اليوسفي ساهم في النضال من أجل تحرير المغرب وجميع البلدان المغاربية من نير الاستعمار
عاجل
الثلاثاء 14 يناير 2020 على الساعة 23:59

آخر مستجدات حمزة مون بيبي.. “اختفاء” عيشة عياش واستدعاء صوفيا

آخر مستجدات حمزة مون بيبي.. “اختفاء” عيشة عياش واستدعاء صوفيا

لا زالت قضية حمزة مون بيبي، الحساب الوهمي الذي يتابع بسببه 5 أشخاص في حالة اعتقال، والفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام في حالة سراح،  حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع التطورات الجديدة التي شهدها هذا الموضوع.
ويتابع المتهمون بمجموعة من التهم من بينها نشر أخبار كاذبة ونشر صور ومحادثات بدون إذن أصحابها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الابتزاز ونشر فضائح الفنانين والفنانات وأكاذيب بغرض تشويه السمعة، حيث وضعت البلوغوز سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” ومراسل صحافي وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى عدنان س. إضافة إلى شرطي رهن الاعتقال وهاكر يدعى أسامة في انتظار ما ستقرره السلطات القضائية في الجلسات المقبلة.
وفي آخر تطورات هذا الملف، توقفت بلوغوز مغربية تقيم في الإمارات تدعى عيشة عياش عن نشر أي تدوينة أو ستوري على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت عدة مواقع إخبارية خبر إصدار مذكرة دولية في حقها، من طرف السلطات الأمنية نظرا لعدم حضورها للتحقيق، رغم ورود اسمها ضمن المشتبه فيهم، باعتبارها موضوع شكاية المكتب الوطني لحقوق الإنسان في مراكش، والذي فجر هذه القضية شهر شتنبر الماضي.
ومن جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة أن المتحول الجنسي نوفل المعروف ب”صوفيا” تم يوم أمس الاثنين (13 يناير)، استدعاؤه من طرف الشرطة القضائية في الدار البيضاء، للإدلاء بأقواله فيما يتعلق بنفس الملف.
وكانت المحكمة الابتدائية في مراكش، قد شهدت يوم الخميس الماضي (9 يناير)، أولى جلسات محاكمة ثلاثة من المتابعين في قضية “حمزة مون بيبي”، حيث قرر القاضي تأجيل النظر في القضية إلى يوم 23 يناير الجاري، من أجل حضور ضحايا وشهود آخرين، كما تتابع الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام في حالة سراح بعد دفعهما كفالة قدرها 80 مليون سنتيم، وستكون أولى جلساتهما يوم 10 فبراير المقبل.