• بعد تفعيل قانون محاربة الإشاعات والأخبار الزائفة.. كورونا يجر أبو النعيم وبلوغوز إلى القضاء
  • بسبب تصريحاتهما “المهينة والتمييزية”.. برلماني فرنسي من أصل مغربي يلجأ إلى القضاء ضد طبيببن فرنسيين
  • كان يتابع دراسته عن بعد.. انفجار بطارية هاتف في وجه تلميذ في تازة والوزارة تتدخل
  • مراكش.. اعتقال 1011 شخصا خرقوا إجراءات الحجر الصحي 
  • هام للأجراء التابعين لصندوق الضمان الاجتماعي.. الكشف عن مسطرة صرف الإعانات
عاجل
السبت 11 يناير 2020 على الساعة 22:00

بقيمة 5 ملايين سنتيم.. زواج أبيض بإيطالية ينتهي بصاحبه في السجن

بقيمة 5 ملايين سنتيم.. زواج أبيض بإيطالية ينتهي بصاحبه في السجن

انتهت صفقة بين شاب مغربي وسيدة إيطالية بغرض زواج أبيض مقابل الحصول على الإقامة، بإلقاء القبض على الشاب ودخول الإيطالية إلى المستشفى، في قصة غريبة شبيهة بالأفلام. كيفاش؟ 

نشر موقع القناة الرسمية “راي نيوز” الإيطالي، واقعة غريبة بطليها شاب مغربي وسيدة إيطالية، في منطقة نواحي مدينة مراكش، حين قدمت الإيطالية إلى المغرب، شهر نونبر الماضي، رفقة صديقتها المغربية، بعدما أقنعتها هذه الأخيرة بالزواج من ابن أختها، مقابل ملبغ 5000 أورو أي ما يزيد عن 5 مليون سنتيم، بغرض حصوله على الإقامة في إيطاليا، عبر ما يسمى بالزواج الأبيض.

وحسب الموقع ذاته، فإن السيدة، صاحبة 47 سنة، غيرت رأيها بعد لقائها بابن أخت صديقتها، خاصة وأن لها تجربة سيئة في هذا النوع من الزيجات، وقصة سيئة مع إجراءات الطلاق من زوجها المغربي السابق، ما دفعها إلى الرفض، وهو ما لم تقبله عائلة الشاب، فقامت باحتجازها.

وأضاف المصدر ذاته أن الشاب، البالغ من العمر  27 سنة، بمساعدة أمه وأخته، احتجزوا السيدة الإيطالية داخل غرفة معزولة، واكتفوا بإطعامها الحليب والبسكويت، لكنها استطاعت إخفاء هاتفها وتواصلت مع عائلتها في إيطاليا، مطالبة إياهم بإخطار عناصر الشرطة الذين أبلغوا بدورهم السلطات المغربية.

وأكد الموقع المذكور أن السيدة الإيطالية نجحت في الهروب من الغرفة وقفزت من الطابق الثالث عبر شرفة، وتعرضت لكسر على مستوى الساق وفي العمود الفقري، وتم نقلها إلى المستشفى بعدما عثر عليها أحد المارة.

ووفق المصدر ذاته، فإن السيدة توجد حاليا في مستشفى، في انتظار أن يسمح لها الأطباء بالعودة إلى إيطاليا نظرا لحالتها الصحية، فيما تم إلقاء القبض على الشاب.