• منظمة الصحة العالمية: فيروس كورونا لم يفقد قوته… ولا يزال قاتلا
  • من عين المكان.. مغاربة في أمريكا ينقلون أجواء المظاهرات (فيديو)
  • بسبب كورونا.. أكبر دولة إسلامية تلغي الحج هذا العام
  • اليوبي: لم أقدم استقالتي… وحاشية وزير الصحة تفتعل المشاكل لكن مصلحة بلدي أولا
  • بالصور والفيديو.. القطارات “جاهزة” لرفع الحجر دون مخاطر 
عاجل
الأربعاء 08 يناير 2020 على الساعة 18:00

بعد تجاهلهم لقضيتها.. دنيا بطمة ترد على الفنانين والإعلاميين بطريقتها الخاصة

بعد تجاهلهم لقضيتها.. دنيا بطمة ترد على الفنانين والإعلاميين بطريقتها الخاصة

يبدو أن تجاهل الفنانين والإعلاميين المغاربة لقضية الفنانة المغربية دنيا بطمة، المتعلقة بتورطها في ملف “حمزة مون بيبي”، لم يمر لدى صاحبة أغنية “ندمانة” مرور الكرام، حيث ألغت متابعتها لأغلب الفنانين المغاربة على موقع إنستغرام.

وألغت بطمة المتابعة لأزيد من 100 فنان مغربي، كما استعملت زر “بلوك” لعدد من الإعلاميين المغاربة الذين تفاعلوا مع قضيتها بالشكل الذي لا تشتهيه، وخاصة من انتقد دخولها في ملف يسيء لسمعتها كفنانة، وخرجاتها الإعلامية التي كانت غير محسوبة، ومن بينها ظهورها على قناة “العربية” السعودية، حين أنكرت استدعائها من طرف الشرطة القضائية.

ولازالت الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام متابعتين في حالة سراح مع دفع كفالة مجموعها 80 مليون سنتيم والمنع من السفر خارج المغرب، بينما يتابع 5 آخرون في نفس الملف في حالة اعتقال هم البلوغوز سكينة جناح المعروفة بـ”كلامور”، ومراسل صحافي وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان. س)، وهاكر يدعى (أ.ع)، إضافة إلى شخص آخر.

وحدد قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش، سابقا، يوم 10 فبراير المقبل موعدا لأولى جلسات محاكمة دنيا بطمة وشقيقتها، بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال”، و”بث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته”.