• كورونا المغرب في أرقام.. ارتفاع في عدد المتعافين وانخفاض في عدد الوفيات
  • “قلة” عدد التحليلات المنجزة لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا.. وزارة الصحة تقدم توضحيات مهمة 
  • أزمو كورونا.. إجراءات جديدة لفائدة المؤسسات والمقاولات العمومية
  • لمكافحة جائحة كورونا.. جهة الرباط سلا القنيطرة تخصص 20 مليون درهم لاقتناء مواد وتجهيزات التعقيم
  • التضامن ديال بصاح.. شركة أمريكية تتنازل عن حقوق الملكية لأجهزة التنفس الصناعى وتدعو الدولة إلى تصنيعه
عاجل
الجمعة 03 يناير 2020 على الساعة 21:00

الرجاء والميركاتو.. مطالب بالانتدابات وغموض حول مستقبل الزيات 

الرجاء والميركاتو.. مطالب بالانتدابات وغموض حول مستقبل الزيات 

في الوقت الذي يستمر فيه فريق الوداد البيضاوي في تدعيم صفوفه باللاعبين، بشراء ستة لاعبين، يقف الجمهور الرجاوي في حيرة أمام إدارة ناديه، التي لم تشتري حتى الآن أي لاعب جديد، رغم حاجة النادي الذي يلعب على ثلاث بطولات، ويتعلق الأمر بكأس محمد السادس للأندية الأبطال ودوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

جعجعة بلا طحين

قبل انطلاق الميركاتو الشتوي أثيرت شائعات كثيرة حول قدوم لاعبين جدد للنادي الأخضر، لكن مع دخول السوق لم تعلن إدارة النادي عن أي اسم جديد أو حتى عن مفاوضات جارية، ولازالت الجماهير تطالب باستقدام لاعبين في ظل الإصابات وكثرة المباريات التي تنتظر الفريق، قبل أن يسدل السوق ستاره نهاية الشهر الجاري.

الحاضرون سيفون بالغرض

وفي حديثه أمام وسائل الإعلام، اليوم الجمعة (3 يناير)، قبل مواجهة مضيفه مولودية الجزائر، غذا السبت (4 يناير)، برسم ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية، تجنب السلامي الدخول في موضوع الانتدابات، واكتفى بالحديث عن المبارة المقبلة.

وأكد على أنه “رغم وجود الإصابات العديدة وكثرة المباريات إلا أن الفريق جاهز، والحاضرون سيفون بالغرض”.

غموض يلف مستقبل الزيات

ومن جهة أخرى، ظهر مشكل جديد داخل القلعة الخضراء، ويتعلق برئيس النادي جواد الزيات، بعد نشر موقع “كوورة، نقلا عن مصادره، أن “الزيات غاضب بسبب وضعية الفريق الحالية والهجوم الذي تعرض له من طرف جماهير النادي خلال مباراة الفتح الرباطي والتي خسرها على ملعبه بهدفين نظيفين”.

وأضاف الموقع المختص في أخبار كرة القدم أن “جواد الزيات يقترب من مغادرة الرجاء لهذا السبب، وبسبب منصب سامي عرض عليه داخل إحدى الإدارات الكبيرة في الدولة وينتظر فقط إشارة الالتحاق به”.