• العالم المغربي منصف السلاوي: متفائل أنه يمكن الحصول على لقاح لكورونا خلال الأشهر القادمة
  • نقطة ضوء.. إيطاليا تسجل أدنى معدل يومي للوفيات منذ أسبوعين
  • بعد تعافي ثاني مصاب.. إقليم الصويرة ما فيهش كورونا
  • طنجة.. وزارة الصحة تنفي ادعاءات فتاة بشأن التقصير في التكفل بحالة مشتبه في إصابتها بكورونا
  • “طبيبك فدارك”.. مبادرة مجانية لتقديم الاستشارات الطبية
عاجل
الإثنين 16 ديسمبر 2019 على الساعة 12:40

لجنة النموذج التنموي.. الترابي وأقلعي على رأس قطب التواصل

لجنة النموذج التنموي.. الترابي وأقلعي على رأس قطب التواصل

انطلقت، اليوم الاثنين (16 دجنبر)، في مقر أكاديمية المملكة المغربية في الرباط، أشغال الاجتماع الأول للجنة الخاصة بالنموذج التنموي، برئاسة شكيب بنموسى.

وترغب اللجنة، خلال فترة مهمتها، في المساهمة في خلق “النقاش العام والتشاركي”، حسب ما نقله موقع “تيل كيل” عن مصدر من اللجنة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا النقاش يجب أن يستند إلى دعم وسائل الإعلام، بكل أشكالها وتعابيرها، في جو من “الشفافية والانفتاح”.

وعلى هذا الأساس، يضيف المصدر ذاته، تم إنشاء قطب اتصال داخل اللجنة للحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام والاستماع إلى الرأي العام المعبر عنه عبر الشبكات الاجتماعية.

وعُهد بإدارة هذا القطب إلى الصحافيين عائشة أقلعي، رئيسة تحرير مجلة TelQuel سابقا، التي تصدر باللغة الفرنسية، وعبد الله الترابي، معد ومقدم البرنامج الحواري “حديث الصحافة” على القناة الثانية “دوزيم”.

ونقل موقع “تيل كيل” عن مصادره أن هذا الثنائي “سيكون مسؤولاً عن التواصل مع جميع وسائل الإعلام، وإتاحة المعلومات المتعلقة باللجنة وأنشطتها للصحافيين وتزويدهم بجميع العناصر والتفسيرات اللازمة لعملهم”، إضافة إلى “التفاعل مع مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي”.