• في ظرف أسبوع.. تجهيز مستشفى عسكري في بن سليمان لمواجهة جائحة كورونا (صور)
  • كفالة ومتابعة في حالة سراح.. مولات القطران ندمات على فعلتها! 
  • الصندوق الخاص بتدبير الجائحة.. بنعطية ينضم إلى قائمة المساهمين
  • للمستفيدين من الدعم المؤقت.. ابتداء من 6 أبريل يمكنكم سحب المساعدات المالية من “البريد بنك”
  • كيعطي فابور للمساكين.. مهاجر مغربي في إيطاليا يرد الجميل في أزمة كورونا 
عاجل
الجمعة 13 ديسمبر 2019 على الساعة 16:00

جبدوه بالحمض النووي.. متابعة مهاجر مغربي متابع في قضية سرقة واغتصاب امرأة مسنة في إيطاليا

جبدوه بالحمض النووي.. متابعة مهاجر مغربي متابع في قضية سرقة واغتصاب امرأة مسنة في إيطاليا

سيمثل مهاجر مغربي، شهر فبراير المقبل، أمام القضاء الإيطالي، بتهمة السرقة والاعتداء والاغتصاب، في حق مواطنة إيطالية، تبلغ من العمر 73 سنة.

وحسب مواقع إيطالية، فإن أطوار الواقعة تعود إلى سنة 2012، حين دخل المشتبه فيه من نافذة منزل تعيش فيه أرملة مسنة، وحاول أن يسلبها مبلغ 10 أورو الذي تملكه، وبعد رفضها استعمل معها القوة ثم اغتصبها كنوع من العقاب.

ووفق المواقع ذاتها، فإن الضحية انتقلت إلى مركز الأمن للتبليغ بالحادث، ولم تكن تملك أية معلومة عن المشتبه فيه، سوى أن لهتجته مغربية.

وبعد سنوات، تؤكد المصادر ذاتها، اعتقل المشتبه فيه في قضية مماثلة، وبعد التحقيقات اكتشفت العناصر الأمنية تطابقا في الحمض النووي الخاص بالمتورط بين القضيتين.

وفي سياق مرتبط، أشارت المواقع المصادر ذاتها إلى أن الضحية تنازلت عن المتابعة، فيما سيواجه المهاجر المغربي متابعة من طرف الحق المدني فقط، والتي بدأت أطوارها، أمس الخميس (12 دجنبر)، للقيام بالإجراءات الأولية.

///////

 إدارة الجيش الملكي لجماهيرها: اتخذوا الإجراءات اللازمة لضمان سلامتكم

نشادت إدارة نادي الجيش الملكي جماهير الفريق التي سترافق النادي إلى الدار البيضاء، بإتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامتهم خلال التنقل والذهاب لحضور “الكلاسيكو”، الذي سيجمع الفريقين، بعد غد الأحد (15 دجنبر)، على مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

ونشرت إدارة الجيش الملكي، أمس الخميس (12 دجنبر)، بلاغا تناشد فيه جمهورها بأن “يتخذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامته خلال التنقل إلى مدينة الدار البيضاء وذلك بتفادي الإكتضاض على متن وسائل النقل واحترام قوانين السير”، متمنية أن “تجرى هذه المقابلة في أجواء رياضية تليق بمستوى الفريقين في إحترام تام للمبادئ و القيم الرياضية”.

وتعرف المباراة تحديا كبيرا كما تسمى ب”الكلاسيكو”، نظرا للقيمة التاريخية للنادين التاريخين بين صاحب أكبر عدد من ألقاب البطولة الوطنية الاحترافية الوداد، والزعيم الجيش الملكي صاحب الرقم القياسي في ألقاب كأس العرش.

 

ويحتل الفريق العسكري المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة الاحترافية، برصيد 13 نقطة مع مباراة ناقصة، بينما يحتل فريق الوداد البيضاوي المركز الثالث برصيد 13 نقطة مع ثلاث مباريات ناقصة.