• سافرت إلى تركيا لمساعدة أختها وبحثا عن زوج.. تفاصيل قتل فتاة مغربية على يد زوج شقيقتها
  • لتنفيذ الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة.. الاتحاد الأوربي يدعم المغرب بـ 1.2 مليون أورو
  • بخصوص بلعيرج وبوعشرين والزفزافي.. مندوبية السجون تنفي وترد على “الادعاءات الكاذبة” ل”هيومن رايتس ووتش”
  • مشروع حاضرة للفنون والثقافة ومركب مندمج للصناعة التقليدية.. إرادة ملكية لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث
  • كانت ملفوفة في 112 رزمة.. ضبظ شاحنة محملة يطنين و230 كليوغرام من الشيرا في أكادير
عاجل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 على الساعة 21:00

بعد ما نصبوا عليه.. زياش يبحث عن الوالد “الحقيقي” للطفل المغربي الذي اقتحم الملعب لمعانقته

بعد ما نصبوا عليه.. زياش يبحث عن الوالد “الحقيقي” للطفل المغربي الذي اقتحم الملعب لمعانقته

لازال الدولي حكيم زياش مصرا على الوفاء بوعده للطفل ياسين الحصيري، الذي اقتحم أرضية الملعب في مباراة ليل الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي، برسم منافسات عصبة الأبطال الأوروبية، طالبا منه قميصه، حيث وجه نجم أياكس رسالة إلى والدي الطفل، وطالبهما بالتواصل معه.

ونشر حكيم زياش، اليوم الجمعة (6 دجنبر)، رسالة على حسابه على أنستغرام، موجهة إلى والدي الطفل ياسين الحصيري، كتب فيها: “أحاول التواصل مع والدي الطفل الذي اقتحم الملعب في مباراة ليل وأجاكس… المرجو إيصال هذه الرسالة إليهما… لقد أرسلت قميصا لشخص ادعى أنه والده، لكنه لم يكن كذلك، كما أنه لم يعطي القميص إلى والد الطفل”.

وأضاف: “ابعثوا لي في رسالة على الخاص حساب أحد من عائلة الطفل… وبالنسبة إلى أولئك الذين يحاولون خداعي، سيكون مصيرهم البلوك”.

وكان زياش وعد الطفل المذكور بمنحه قميصه لكن شخصا انتحل صفة أب الطفل تسلم القميص وقام بعرضه للبيع على موقع “إي باي”، ما أثار موجة غضب من طرف مجموعة من المتابعين الذين اعتقدوا أن والدي الطفل عرضا الهدية للبيع.