• من كولومبيا.. اليونيسكو تدرج فن كناوة ضمن التراث الثقافي غير المادي للإنسانية
  • رئاسيات الجزائر.. نتائج أولية تظهر تقدم تبون
  • إلهام نويرة.. مغربية تقود الحافلات الدولية في بلجيكا
  • جبل تدغين.. إنقاذ شابين حاصرتهما الثلوج
  • بينهم الطوزي والتازي وجطو ورشيق وكسيكس.. اللائحة الكاملة لأعضاء لجنة النموذج التنموي
عاجل
السبت 16 نوفمبر 2019 على الساعة 14:30

بسعة بطارية تدوم 4 أيام.. أنفينيكيس تطلق هاتف Hot 8 (صور)

بسعة بطارية تدوم 4 أيام.. أنفينيكيس تطلق هاتف Hot 8 (صور)

لأن إطلاق هاتف ذكي جديد، لم يعد يشكل خبرا حصريا، لكونه أصبح وسيلة ضرورية للتواصل اليومي. إضافة إلى توفيره لإمكانية مشاهدة فيديوهات متدفقة، الاستماع إلى الموسيقى، والاستمتاع بالألعاب، كل هذه الأنشطة تحتاج لاستهلاك الطاقة، الشيء الذي يضع قوة البطارية محط اختبار.

أطلقت شركة “Infinix” هاتف ذكيا جديدا “Hot 8″، وهو أول هاتف بسعة بطارية قوية تصل إلى أربعة أيام، “تمكن من الترفيه باستمرار، وتجنب كل المواقف الحرجة”.

وسييطرح هاتف Infinix Hot 8 في المغرب ابتداء من اليوم السبت (16 نونبر)، في سلسلتين الأولى بذاكرة عشوائية تبلغ 3 جيغا، وذاكرة تخزين بسعة 32 جيغا بسعر 1279 درهما، والثانية بذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيغا وذاكرة تخزين تصل سعتها إلى 64 جيغا، بسعر يبلغ 1479 درهما.

وأوضح بلاغ للشركة أن الهاتف “Hot 8” يتوفر أيضا على بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة، ويضم شاشة waterdrop بحجم 6.6 بوصة ودقةHD +، وهو مزود بكاميرا خلفية ثلاثية وتكنولوجيا الصوتDIRAC لتجربة تواصل غنية.

وأشارت شركة “Infinix” إلى أنه “تجهيز هاتف Hot 8 ببطارية 5000 ملي أمبير في الساعة بتصميم رفيع، وهي بسعة قوية تضمن التواصل لمدة 4 أيام، بشحن لمدة 3 ساعات فقط عبر تقنية الشحن السريع”.
ومن أجل تلبية كل الاحتياجات، يضيف البلاغ، “يعتمد هاتف Hot 8 على الذكاء الاصطناعي، الذي يحسن استهلاك الطاقة من خلال البحث في عادات استخدام التطبيقات وتضمين نظام لتوفير الطاقة”.
وبفضل شاشته waterdrop التي يبلغ حجمها 6.6 بوصة HD+، يمنح هاتفHot 8 “تجربة مشاهدة ومجال رؤية موسعة، لأن الصور والفيديوهات تأخذ الحجم الكامل للشاشة”.
ويتميز هاتف Hot 8بتوفره على كاميرا خلفية ثلاثية، واحدة بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة كبيرة F1.8، وأخرى بدقة 2 ميغابيكسل خاصة بتصوير البورتريه، وكاميرا ثالثة QVGA مزودة بالذكاء الاصطناعي تمكن من التقاط مزيد من التفاصيل، وصور أكثر وضوحا حتى في إضاءة منخفضة”.
وقالت الشركة إن حل DIRAC تقنية متقدمة لتحسين جودة الصوت، “يعد بإدماجه مع تطبيق نظام YoParty المدمج في الهاتف الذكي، يمكن ربطه بالتزامن مع 6 هواتف ذكية للحصول على نفس جودة الصوت وبقوة أكبر”.