• قضايا فساد.. شقيق بوتفليقة يمثل أمام القضاء
  • مسلم: أمل صقر الزوجة ديالي وأنا سعيد ومرتاح بزواجي بها
  • للمرة الثانية.. الوداد يفشل في تحقيق الفوز أمام ماميلودي صن داونز 
  • مهرجان الفيلم في مراكش.. كولومبيا تفوز بجائزة أفضل فيلم والسعودية بجائزة لجنة التحكيم (صور)
  • حيت طلبات الطلاق.. مهاجر مغربي في إيطاليا ربط مراتو مع شجرة! 
عاجل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 على الساعة 17:00

المفاجآت والمعنويات العالية.. خليلوزيتش في أول اختبار رسمي

المفاجآت والمعنويات العالية.. خليلوزيتش في أول اختبار رسمي

يواجه المنتخب الوطني نظيره الموريتاني، مساء اليوم الجمعة (15 نونبر)، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد لله في الرباط، والتي ستكون أول مباراة رسمية للناخب الوطني الجديد، وحيد خليلوزيتش، رفقة الأسود، وذلك ضمن مباريات إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، التي ستقام في الكاميرون.

مفاجآت وحيد

وحسب تصريحات المدرب الأخيرة خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد، أول أمس الأربعاء (13 نونبر)، فقد وعد المدرب الفرنسي أن هناك مفاجآت عديدة في تشكيلته، أهمها القائد الجديد للمنتخب والذي رفض الكشف عن اسمه.
كما أكد أنه سيلعب بتشكيلة مغايرة عن التي لعب بها في المباريات الودية السابقة.

المعنويات العالية

ومن جهة أخرى، كشف أحد عناصر المنتخب الوطني في تصريح لموقع “كيفاش”، أن معنويات اللاعبين “عالية جدا، وأن الجميع عازم على تحقيق نتيجة إيجابية” في أول مباراة رسمية، مع المدرب الجديد وحيد خليلوزيتش.

وأكد المتحدث ذاته أن الأجواء داخل المعسكر التدريبي كانت متميزة جدا، وطبعها الكثير من المشاعر الإيجابية بين اللاعبين، كما أن الوافدون الجدد اندمجوا مع العسكر القديم، داخل المنتخب، واحتفل الجميع، أمس الخميس (14نونبر)، بعيد ميلاد نجم أياكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي.

النتيجة والتشجيع

وأضاف لاعب المنتخب الوطني أن الجماهير تنتظر تحقيق نتيجة إيجابية لإعادة الثقة مرة ثانية، وهذا ما يتطلب دعما جماهيريا كبيرا ومساندة من طرف الحاضرين في الملعب.

القنوات الناقلة

يذكر أن المباراة ستنطلق على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، وستنقل على قنوات الأولى والرياضية المغربيتين “تي إن تي”، وعلى قناتي “بي إن سبورت 2″ و”بي إن سبورت 2 fr” القطريتين.