• قالوها العلماء.. صبغ الشعر بانتظام يزيد نسب الإصابة بسرطان الثدي
  • قضية الصحراء.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد دعمها للمسار السياسي الهادف إلى إيجاد تسوية للملف
  • على لسان أحد المتطوعين.. تفاصيل إنقاذ شابين في جبل تدغين 
  • أسرته وجهت نداء مساعدة.. البحث عن مريض اختفى من مستشفى ابن مسيك في ظروف غامضة
  • بسبب استخدام الأموال لاستمالة الناخبين.. المحكمة الدستورية تجرد مستشارا استقلاليا من مقعده في البرلمان
عاجل
الإثنين 11 نوفمبر 2019 على الساعة 23:59

الورقة الأخيرة.. قرار الاعتزال آخر حلقة في مسلسل “حميدو مشاكل”

الورقة الأخيرة.. قرار الاعتزال آخر حلقة في مسلسل “حميدو مشاكل”

لعب الدولي عبد الرزاق حمد الله آخر أوراقه في مسلسل “حميدو مشاكل”، الذي انطلق منذ مدة طويلة، يحاول فيه لاعب النصر السعودي إثارة المشاكل داخل معسكر أسود الأطلس.

وأعلن عبد الرزاق، اليوم الاثنين (11 نونبر)، اعتزاله دوليا، بعد مسيرة مع أسود الأطلس، كانت فيها مشاكل مع الناخبين الوطنيين، أكثر من عدد أهدافه ومشاركاته.

الاعتزال بعد عدم المناداة

ويأتي قرار الاعتزال الدولي بعد إعلان وحيد خليلوزيتش اللائحة النهائية المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا، ضد كل من موريتانيا وبوروندي، وهو رد على عدم إقحام اسمه في اللائحة.

وفي هذا السياق وجب التنويه برد فعل نجم فريق شالكة الألماني، الذي أبعد هو الآخر من القائمة، لكنه علق في برنامج على قناة “كنال بلوس” الفرنسية، أنه يتقبل قرار المدرب وسيعمل جاهدا ليكون في مستوى تطلعاته ويشارك رفقة المجموعة، مع العلم أن أمين حاريث يقدم موسما استثنائيا في الدوري الألماني ويعد واحدا من أهم لاعبي الفريق الملكي.

بعد إسقاط اسمه من قائمة الأسود.. حارث يكشف سبب قرار خليلوزيتش

إثارة الجدل قبل المبارايات

ورجوعا إلى خرجات عبد الرزاق حمد الله، فجميعها تأتي قبيل المباريات المهمة أو المسابقات، وكان أول ظهور له قبل شهر عن كأس العالم 2018، حين صرح في حوار مصور وانتقد بشدة المنتخب الوطني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وجاءت الخرجة الثانية بعد مغادرته معكسر المنتخب الوطني قبيل كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، حين ادعى أن بعض اللاعبين والمدرب كانوا لا يرغبون في وجوده.

ما دار فيها ما يصلاح.. حمد الله يقرر مغادرة معسكر المنتخب المغربي

وكانت الخرجة الثالثة، قبل المباراتين الوديتين شهر شتنبر الماضي، حين نشر فيديو على حسابه على إنستغرام، وتوعد فيه أنه سيوضح الأسباب والدوافع التي غادر بسببها المعسكر.

غادي يفركع الرمانة.. حمد الله يعد بكشف سبب مغادرته لمعسكر الأسود (فيديو)

وفي خرجة رابعة، اختار حمد الله التواصل مع منبر إعلامي، وكانت كذلك قبل المباراتين الوديتين شهر أكتوبر الماضي، وتحدث فيها عن أسباب رحيله، وعزا ذلك إلى تصرفات المدرب السابق هيرفي رونار وبعض عناصر المنتخب الوطني، كما انتقد بشكل غير مباشر، مساعد المدرب مصطفى حجي، وأكد أنه تدخل فيما لا يعنيه.

ردا على تصريحات خليلوزيتش.. حمد الله ينفي تلقيه أي اتصال!!

وفي الخرجة الأخيرة، ظهر حمد الله ليعلن اعتزاله دوليا، وكذلك يأتي هذا الإعلان قبل أيام قليلة من مباراتين رسميتين للمنتخب الوطني، شهر نونبر الجاري.

حمد الله: قررت أن أعتزل اللعب دوليا!

حمد الله يناقض نفسه! 

قرار عبد الرزاق حمد الله هذا، جاء مناقضا لما صرح به قبل أسابيع قليلة، حين أكد تجاوزه كل المشاكل السابقة داخل المنتخب المغربي، واختزاله سبب كل ما وقع في الاحتقار الذي تعرض له من طرف الناخب الوطني السابق هيرفي رونار، وبعض تصرفات زملائه لكنه “سامحهم جميعا”، معلنا استعداده للقدوم في المواعيد المقبلة.

إلا أن ابن مدينة آسفي فاجأ الجميع وتراجع عن تصريحاته، وقرر الاعتزال الدولي بعد مسيرة صغيرة جدا، طبعتها مشاكل مع المسؤولين.

حمد الله بغا معاملة حسن من ميسي ورونالدو وفيه النفس كثر من روماريو وبيكام.. عطيوني بيلانتي ولا نهز جلابتي!