• للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير الجائحة.. شركة ستيام تطلق جولة تضامنية افتراضية
  • وزارة الصحة: 1735 حالة لازالت قيد العلاج 13 منها في أقسام الإنعاش
  • 434 في 24 ساعة.. تسجيل أعلى عدد حالات الشفاء منذ بداية الجائحة في المملكة
  • إعلان على الإنترنيت يفضح شقة معدة للدعارة.. بوليس كازا يوقف 3 سيدات
  • لإقتناء معدات صحية لفائدة السجون.. الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب مليوني درهم 
عاجل
الجمعة 08 نوفمبر 2019 على الساعة 10:02

للاحتفال بالمشاركة المغربية في “ديربي الأندلس”.. “الليغا” تخصص شاشة عملاقة في كازا

للاحتفال بالمشاركة المغربية في “ديربي الأندلس”.. “الليغا” تخصص شاشة عملاقة في كازا

تنظم مؤسسة “الليغا” الإسبانية حدثا للمشجعين في المغرب للاحتفال بإجراء أول مباراة ديربي تجمع بين ريال بيتيس ونادي إشبيلية يشارك فيها لاعبان مغربيان، هما ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية، وزهير فضال مدافع نادي بيتيس، وذلك يوم 10 نونبر الجاري في الدار البيضاء.
وذكر بلاغ للمؤسسة أن هذا الديربي، المعروف باسم “الديربي الكبير” والذي سيحضره مندوب “الليغا” في المغرب إغناسيو غوميز وشخصيات أخرى، سيعرف مشاركة حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو، ومواطنه قلب الدفاع زهير فضال، وهو الديربي رقم 5 في مسيرة هذا الأخير، بينما يعتبر الأول الذي يخوضه الحارس بونو.
وأضاف المصدر ذاته، أنه احتفالا بهذه المناسبة، خصصت “الليغا” منطقة خاصة بالمشجعين في الدار البيضاء في أحد المراكز التجارية، لمتابعة المباراة التي ستنطلق على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي من خلال شاشة عملاقة.
وأشار البلاغ إلى أن هناك شغفا كبيرا في المغرب بكرة القدم الإسبانية حيث يعيش الكثير من مشجعي ريال بيتيس وإشبيلية في أنحاء البلاد.
مؤكدا أنه سيتم الترحيب أيضا بمشجعي الفرق الأخرى في هذا الحدث، والذي سيكون احتفالا بكرة القدم الإسبانية بشكل عام.
وقال “ستكون المنطقة المخصصة لمشجعي ديربي إشبيلية انعكاسا للعلاقة الطيبة التي تجمع البطولة الإسبانية لكرة القدم مع المغرب، حيث تدرك مؤسسة “الليغا” أهمية جلب مثل هذه الأحداث للمشجعين في جميع أنحاء العالم، خصوصا للبلدان الشغوفة بالبطولة الإسبانية مثل المغرب.
وسيقام ديربي الأندلس بين ناديي ريال بيتيس وإشبيلية، بعد غد الأحد المقبل (10 نونبر)، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين برسم الدورة الـ13 من الدوري الإسباني “الليغا” في كرة القدم.