• مصرع 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين.. حادثة سير خطيرة في كلميم
  • استقال من الحزب وبقي عضوا في جمعية “محامي البيجيدي”.. تفاصيل جديدة في قضية المحامي وليلى
  • من “اعتداء جنسي وعنف مشدد” إلى “اغتصاب”.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجرد
  • لتعويضهن عن فقدان الزوج.. إطلاق مبادرة لتأسيس إطار جمعوي يهتم بالنساء الأرامل
  • ساوية 21 مليون.. مغربي شفر حوايج فإيطاليا وداه النعاس وسط المحل! 
عاجل
الإثنين 04 نوفمبر 2019 على الساعة 20:00

بينهم نهضة بركان وحسنية أكادير.. 7 فرق عربية تتأهل إلى دور مجموعات كأس الكاف وسحب القرعة يوم 10 نونبر

بينهم نهضة بركان وحسنية أكادير.. 7 فرق عربية تتأهل إلى دور مجموعات كأس الكاف وسحب القرعة يوم 10 نونبر

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) أن عملية سحب قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية 2020 ستجرى يوم 10 نونبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة.
وضمن بطاقة التأهل إلى دور المجموعات حتى الآن، 15 فريقا، بينهم 7 أندية عربية، في انتظار إجراء مباراة العودة يوم غد الثلاثاء (5 نونبر)، بين أدجوبي (بنين) وجينيراسيون فوت (السنغال).
وتأهلت إلى دور المجموعات لمسابقة الكاف 7 فرق عربية وهي نهضة بركان وحسنية أكادير من المغرب، والمصري البورسعيدي، وبيراميدز من مصر، ونواذيبو الموريتاني، والنصر الليبي وبارادو الجزائري.
أما باقي الفرق الإفريقية المتأهلة فهي حورية كوناكري الغيني، اينيمبا النيجيري، زاناكو الزامبي، موتيما بيمبي الكونغولي، رينجر النيجيري، سان بيدرو الإيفواري، دجولي المالي، وأخيرا بيدفيست الجنوب الإفريقي.
وسيتم تقسيم وتوزيع الفرق المتأهلة على أربع مجموعات، ستضم كل مجموعة أربع فرق تتنافس فيما بينها للحصول على أعلى معدل نقاط ممكن يضمن لها المرور للأدوار الموالية من المسابقة.
وكان نهضة بركان قد تأهل إلى الدور الموالي بعد فوز كاسح على فوسا جينيور الملغاشي بخمسة أهداف لصفر في مباراة إياب الدور الأول مكرر، التي جرت بينهما مساء أمس الأحد (3 نونبر)، على أرضية الملعب البلدي في بركان.
أما حسنية أكادير فنال بطاقة المرور إلى دور المجموعات لكأس الكاف عقب انتصاره في مباراة إياب الدور ذاته على فريق غرين ايلغز الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الأحد، في الملعب الكبير في أكادير.
يذكر أن، أن الزمالك المصري هو بطل النسخة الماضية، بعد فوزه في إياب نهائي البطولة على نهضة بركان بضربات الجزاء.