• قال إن مستقبله لم يحسم بعد.. أشرف حكيمي لا يستبعد توقيع عقد نهائي مع دورتموند
  • بريطانيا.. طعن رجل في مسجد في لندن
  • مستشار العثماني: لم أتسبب في حادثة سير… وما راج ليس إلا كذبا صراحا
  • اتهامات ب”الإساءة” وقرار رسمي بإيقاف منتجيها.. “بنت مكة” رونات السعودية (فيديو)
  • بسبب هتك عرض قاصر وتسجيل وتداول فيديو يوثق للواقعة.. توقيف قاصرين في الصويرة
عاجل
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 على الساعة 12:00

بعد استقالة مزوار.. البشيري رئيسا مؤقتا للباطرونا 

بعد استقالة مزوار.. البشيري رئيسا مؤقتا للباطرونا 

تم تعيين المدير العام للشركة المغربية لصناعة السيارات (سوماكا) ، محمد البشيري ، رئيسا بالنيابة للاتحاد العام لمقاولات المغرب، وذلك بمناسبة انعقاد مجلس إدارة الاتحاد، أمس الاثنين (28 أكتوبر) في الدار البيضاء.

و سيتولى البشيري، الذي عين عقب استقالة صلاح الدين مزوار من منصبه في 13 أكتوبر الجاري، تدبير أمور الاتحاد لمدة ثلاثة أشهر القادمة، قبل انتخاب الرئيس الجديد للاتحاد.

و بهذه المناسبة، قال البشيري، الذي ترأس في وقت سابق لجنة الحلول القطاعية في الاتحاد العام لمقاولات المغرب، “لي عظيم الشرف أن يتم تعييني لهذه المسؤولية، التي أقدر أهميتها”، مشددا على أن الشعار الذي رفعه مجلس الإدارة يتمثل في ضمان تماسك أسرة الاتحاد العام لمقاولات المغرب وجعل المصلحة الجماعية فوق كل اعتبار.

وأكد أن الأولوية في المرحلة التالية ستعطى لاستمرار نشاط الاتحاد العام لمقاولات المغرب، الذي بدأت أوراشه المختلفة في النشاط على مستوى اللجان والفيدراليات، مثل مشروع قانون المالية.

ويشار إلى أن صلاح الدين مزوار، رئيس لاتحاد العام لمقاولات المغرب، كان قدم استقالته من منصبه، قبل أسبوعين، مباشرة بعد بلاغ توبيخي من وزارة الخارجية المغربية، وصف تعليقه حول الجزائر ب”الأرعن وغير المسؤول والمتهور”.