• بالصور من منطقة الهرهورة.. تفاصيل حجز أزيد من 470 كيلوغرام من الكوكايين داخل شقة
  • صفقة بالملايين.. بنشماش يستعد لتغيير التجهيزات السمعية البصرية في مجلس المستشارين
  • في بادرة إنسانية.. المحمدي وفجر يهديان قميصين لطفلين من بوروندي
  • مشجعو حسنية أكادير: بلاغ إقالة غاموندي “عنيف”
  • اعترافا بالالتزام الملكي من أجل التسامح والسلام.. مدينة لوس أنجلس تعلن الـ19 نونبر “يوم المغرب”
عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 على الساعة 15:00

سعيد بادو: التكناوتي يستحق أن يكون الحارس الأول للمنتخب الوطني… وسيكون وريثا شرعيا للزاكي

سعيد بادو: التكناوتي يستحق أن يكون الحارس الأول للمنتخب الوطني… وسيكون وريثا شرعيا للزاكي

قال مدرب حراس فريق الوداد البيضاوي، سعيد بادو، إن رضى التكناوتي، يعد الحارس الأول في المغرب دون منازع، مؤكدا أنه يستحق أن يكون الحارس الأول للمنتخب الوطني.
وقدم سعيد بادو دعمه إلى رضى التكناوتي الذي تمت معاقبته من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتوقيفه من اللعب مع المنتخبات المغربية لمدة 3 أشهر، وذلك بسبب تقرير من مدرب المنتخب المحلي، يشير فيه إلى أن اللاعب رفض خوض مباراة الجزائر، مدعبا تعرضه للإصابة.
وقال بادو، في الندوة الصحافية التي عقدها، يوم أمس الخميس (17 أكتوبر)، في مقر النادي في الدار البيضاء، إن التكناوتي يعتبر من أفضل الحراس في المغرب إن لم يكن أفضلهم، مشيدا بالمؤهلات التقنية الكبيرة التي يمتاز بها، وانضباطه في التداريب.
بادو، الذي سبق له وأن كان مدربا لحراس المنتخب الأول، قال في المناسبة ذاتها: “أقولها وبصوت عالي، التكناوتي يستحق أن يكون هو الحارس الأول للمنتخب المغربي”.
وأضاف: “لقد اكتشفت في رضى قوة الشخصية والرزانة، ولم يكن بحاجة إلى أي نوع من المصاحبة النفسية أو شيء من هذا القبيل بعد قرار إيقافه الأخير”.
وواصل: “تعاقدي مع الوداد مكنني من اكتشاف من أي نوع هذا الحارس الكبير، ويمكنني القول إنه الحارس رقم 1 في المغرب حاليا وبإمكانه أن يحترف بسهولة في دوريات أوروبية كبيرة”.
وتابع: “شقيقي الزاكي واحد من أساطير حراسة المرمى ليس في المغرب بل في العالم، والتكناوتي سيعيد كتابة التاريخ كأفضل وريث شرعي له وأنا واثق مما أقوله”.
واختتم حديثه: “أنا هنا لدعمه ودعم باقي حراس الوداد وتذكروا كلامي هذا جيدا، التكناوتي سيكون من عظماء حراسة المرمى في المغرب رفقة بونو والمحمدي لا نقاش بشأن أحقيتهم في التواجد مع الأسود”.