• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
السبت 09 نوفمبر 2019 على الساعة 17:00

200 منصب.. الإعلان عن مباريات موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة (وثيقة)

وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة

200 منصب.. الإعلان عن مباريات موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة (وثيقة)

أعلن، أمس الجمعة (8 نونبر)، عن تنظيم مباريات موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة، لتوظيف متصرفين من الدرجتين الثانية والثالثة وتقنيين من الدرجة الثالثة.

وتُفتح هذه المباريات، التي ستجرى يوم الأحد 15 دجنبر المقبل، في وجه المترشحين في وضعية إعاقة من جنسية مغربية، الحاصلين على الشهادات المنصوص عليها في الإعلان.

ويتكون ملف الترشيح من طلب المشاركة في المباراة، على الخصوص الاسم الكامل للمترشح، وعنوانه وبريده الالكتروني ورقم هاتفه وتوقيعه، إضافة إلى نسخة من الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة إذا تعلق الأمر بشهادة أجنبية، ونسخة من البطاقة الوطنية للتعريف، فضلا عن شهادة الإعاقة المسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، وبطاقة تلحق بشهادة تبين نوعية الترتيبات التيسيرية ذات الصلة بنوعية إعاقة المترشح تسحب من المصلحة المكلفة باستقبال ملفات الترشيح وتعبأ بمساعدة الموظف المعين لهذا الغرض.

وسيتم، حسب الإعلان، توجيه استدعاءات إلى المترشيحين المقبولين لاجتياز المباراة، كما سيتم الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على موقع التشغيل العمومي، والموقع الإلكتروني لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة.

تفاصيل المباريات:

 

file:///C:/Users/MedRadio/Downloads/Avis_0811201923.pdf