• بعد تعنيف مراقب لسيدة معاقة.. شركة طرامواي الرباط سلا توضح
  • بسبب بكر الهلالي.. الحسوني جبد على راسو النحل
  • بحضور 15 أخصائيا.. لقاء لدعم التلاميذ نفسيا للتصدي للهدر المدرسي في وزان
  • تزامنا مع الاعتزال.. أمرابط يحتفل بذكرى انضمامه إلى المنتخب وحمد الله يلغي متابعته!
  • بعد “فشل” الحوار مع الوزارة.. الأساتذة المتعاقدون يعودون إلى الإضراب
عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 على الساعة 09:00

غرامات وتوقيفات بالعرارم.. الجامعة تعاقب الفتح والحسنية ونهضة بركان

غرامات وتوقيفات بالعرارم.. الجامعة تعاقب الفتح والحسنية ونهضة بركان

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس (17 أكتوبر)، وأصدرت مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية الاحترافية.

مؤجل الجولة الأولى
توقيف المهدي أوبيلا لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
كما أوقفت طراوري سبيري آلان لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1000 درهم بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
وغرمت اللجنة أيضا فريق حسنية أكادير، مبلغ 5000 درهم، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتم تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

الجولة الثالثة
وأوقفت الجامعة مروان الوادني لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
وتوقيف أمين الكاس لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
كما تم تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.