• بعد تعنيف مراقب لسيدة معاقة.. شركة طرامواي الرباط سلا توضح
  • بسبب بكر الهلالي.. الحسوني جبد على راسو النحل
  • بحضور 15 أخصائيا.. لقاء لدعم التلاميذ نفسيا للتصدي للهدر المدرسي في وزان
  • تزامنا مع الاعتزال.. أمرابط يحتفل بذكرى انضمامه إلى المنتخب وحمد الله يلغي متابعته!
  • بعد “فشل” الحوار مع الوزارة.. الأساتذة المتعاقدون يعودون إلى الإضراب
عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2019 على الساعة 18:00

بعد تضحيته وأدائه المميز.. فنربخشه التركي يقدم عقدا جديدا لنبيل درار

بعد تضحيته وأدائه المميز.. فنربخشه التركي يقدم عقدا جديدا لنبيل درار

يبدو أن إصابة نبيل درار والعمل الذي قدمه لفريقه فنربخشه التركي هذا الموسم، لم يمر مرور الكرام عند مسؤولي النادي، الذين قرروا مكافأة النجم المغربي على تضحيته. كيفاش؟

تفاصيل العقد
كشف موقع “فوتو ماك” التركي أن إدارة فريق فنربخشه قررت تجديد عقد نبيل درار، وذلك بعرض سنة إضافية مع رفع راتبه إلى 1.5 مليون أورو سنويا، ليصير صاحب ال33 سنة مرتبطا بالنادي التركي إلى غاية 30 يونيو 2021.

التضحية والعمل الجاد
وحسب الموقع ذاته، فإن إدارة النادي الأصفر والأزرق اتخذت هذا القرار، بعد العمل الذي قدمه النجم المغربي، والتضحية الكبيرة من أجل ناديه، بعد لعبه عدة مباريات هذا الموسم، رغم تعرضه لإصابة، كانت تحتاج للتدخل الطبي.

درار يجري عملية ناجحة
ووفق تقارير صحافية، فإن نجم السابق لفريق موناكو الفرنسي، كان يعاني من إصابة على مستوى الفخد، لكنه رغم ذلك تحمل الألم، ليستغل فترة الاستراحة الدولية، ويخضع لعملية جراحية، أول أمس الخميس (11 أكتوبر)، في إسطنبول التركية، تكللت بالنجاح، حسب ما أكدته مصادر مقربة من اللاعب.

مدة الغياب والمنتخب
ووفق ما أعلنه الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، هذا الأسبوع، في المؤتمر الصحافي، فإن نبيل درار اتصل به واعتذر عن قدومه للتمثيل المنتخب الوطني، بسبب ضرورة خضوعه للعملية جراحية المذكورة.
ومن جهة أخرى، فمن المحتمل أن يغيب نبيل درار لمدة 4 أسابيع على أبعد تقدير، ما سيمكنه من المشاركة مع أسود الأطلس في المبارتين الرسميتين ضد كل من وموريتانيا وبوروندي، برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.