• بني ملال.. رجل يقتل زوجته وينتحر بالقرب من جثها
  • 400 مهاجر سري.. محاولة اقتحام جماعي لمدينة سبتة
  • مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين.. حادثة سير خطيرة إثر انقلاب شاحنة في أزيلال
  • بقوة 3 درجات.. تسجيل هزة أرضية في إقليم الناظور
  • سلا مدينة الجداريات.. منظمة تطلق مبادرة لتزيين المدينة (صور)
عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2019 على الساعة 16:00

كأس العرب.. الوداد والرجاء غادي يلعبو فدونور

كأس العرب.. الوداد والرجاء غادي يلعبو فدونور

يلتقي فريق الرجاء بغريمه التقليدي الوداد، يوم ثاني نونبر المقبل في الدار البيضاء، في لقاء ديربي برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الاثنين (7 أكتوبر)، على موقعه الرسمي في تويتر، أن مباراة ذهاب ثمن نهائي البطولة بين الرجاء والوداد البيضاويين ستقام على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم ثاني نونبر المقبل، على أن يلتقي الفريقان إيابا في الملعب ذاته يوم 23 من نفس الشهر.
وأضاف الاتحاد، أن ممثل الكرة المغربية الثالث في البطولة، أولمبيك آسفي، سيستضيف في لقاء الذهاب الترجي التونسي يوم ثالث نونبر في ملعب المسيرة في آسفي، فيما ستقام مباراة الإياب يوم 23 نونبر بملعب “رادس” في تونس العاصمة.
وأشار إلى أن مباريات ذهاب وإياب دور ثمن نهائي البطولة، ستنطلق يوم 23 أكتوبر الجاري وتختتم يوم 26 نونبر القادم.
وحسب جدول مباريات الدور ذاته، سيواجه الاتحاد السعودي في مباراة الذهاب الوصل الإماراتي في دبي يوم 23 أكتوبر الجاري، فيما يقام لقاء العودة في جدة يوم 4 نونبر المقبل.
ويستضيف الشباب السعودي نظيره شباب الأردن يوم 28 أكتوبر الجاري في الرياض على أن يلتقي الفريقان إيابا يوم 8 نونبر المقبل في عمان.
ويلعب القوة الجوية العراقي ضد مولودية الجزائر في العراق ذهابا يوم 31 اكتوبر وإيابا في الجزائر يوم 6 نونبر المقبل، بينما يواجه الإسماعيلي المصري ذهابا نظيره الجزيرة الإمارتي يوم 23 أكتوبر الجاري، وإيابا في 26 نونبر المقبل.
ويلتقي الاتحاد السكندري المصري نظيره المحرق البحريني ذهابا يوم 3 نونبر المقبل، وإيابا يوم 26 من نفس الشهر، فيما يواجه نواذيبو الموريتاني، فريق الشرطة العراقي بموريتانيا في لقاء الذهاب يوم 6 نونبر القادم، وفي مباراة الإياب بالعراق يوم 26 من الشهر ذاته.
وأجريت، أول أمس السبت (5 أكتوبر)، في الرياض عملية سحب قرعة ثمن نهائي البطولة، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في هذه الدورة التي تحمل اسم “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، وهي النسخة ال29 من مسابقة الأندية العربية والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وتم الإعلان خلال حفل سحب القرعة عن إقامة بطولتين للمنتخبات العربية تحت 20 عاما و17 عاما خلال المرحلة المقبلة، وتنظيم ورشة عمل لتطوير التحكيم العربي بالرياض، بمشاركة 30 حكما من مختلف الدول العربية، بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.