• يعمل بالطاقة الشمسية وهو الأول من نوعه في المدينة.. كوتشي 5 نجوم في بنكرير!
  • آيت منا: أخنوش كان صادقا وواضحا… والتربية على المواطنة لا يمكن أن تكون بالعنف أو السلطة
  • متابعة في حالة سراح وتحديد موعد المحاكمة.. تفاصيل عن قضية المحترش بسائحة أجنبية في الصويرة
  • بعد غياب دام أزيد من 30 سنة.. المطربة عزيزة جلال تعود إلى الغناء 
  • 230 باحثا من 9 دول/ توقيع اتفاقيتين.. افتتاح المؤتمر الدولي للأركان في أكادير (صور)
عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2019 على الساعة 09:00

بعد 6 جولات.. حمد الله بعيد عن صدارة الهدافين في السعودية

بعد 6 جولات.. حمد الله بعيد عن صدارة الهدافين في السعودية

أتت رياح الدوري السعودي هذا الموسم بما لايشتهيه محبو الدولي عبد الرزاق حمد الله، والذي لا زال بعيدا عن مستواه الموسم الماضي، حيث لم يسجل مهاجم النصر سوى هدف يتيم منذ بداية الدوري، بعدما صار الهداف التاريخي برصيد 34 هدفًا للبطولة المذكورة، محطما الرقم القياسي السعودي لحمزة إدريس، الذي صمد لمدة 19 سنة.

ترتيب الهدافين

وبعد الجولة السادسة للدوري السعودي، يقبع حمد الله في المراكز الأخيرة في قائمة ترتيب الهدافين، حيث سجل هدف وحيدا.

بينما يتصدر القائمة كل من البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال، ومواطنه روماريو ريكاردو دا سيلفا، مهاجم الاتحاد، برصيد خمسة أهداف.

النصر لا يمر بأفضل أحواله

وفي سياق مرتبط، فإن ما يحدث مع حمد الله هو انعكاس لما يحدث لناديه، فبطل الدوري في النسخة الماضية، ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي على يد السد، بينما يحتل المركز الثامن بعد خوضه 5 مباريات، خسر مباراة وتعادل مباراتين وفاز بمباراتين وسجل النادي 3 أهداف فقط، مع مباراة مؤجلة.

مشاكل حمد الله

وقالت بعض المواقع السعودية إن النجم المغربي تعود على هذه البدايات المتعثرة، خاصة أنه خلال الموسم الماضي لم يسجل حمد الله أهدافا بعدد كبير في الجولات الأولى، لينفجر في النصف الثاني من البطولة.

ومن جهة أخرى، أكدت تقارير صحافية أن حمد الله يعاني من عدة مشاكل، من بينها الوزن الزائد، وكثرة التمثيل والسقوط المتعمد داخل منطقة الجزاء.

وكشفت الأرقام أن ابن مدينة آسفي حاول الحصول على ركلات جزاء في 8 مناسبات خلال 4 مباريات، علاوة على إصابته الأخيرة التي كانت بسبب الوزن الزائد.