• يعمل بالطاقة الشمسية وهو الأول من نوعه في المدينة.. كوتشي 5 نجوم في بنكرير!
  • آيت منا: أخنوش كان صادقا وواضحا… والتربية على المواطنة لا يمكن أن تكون بالعنف أو السلطة
  • متابعة في حالة سراح وتحديد موعد المحاكمة.. تفاصيل عن قضية المحترش بسائحة أجنبية في الصويرة
  • بعد غياب دام أزيد من 30 سنة.. المطربة عزيزة جلال تعود إلى الغناء 
  • 230 باحثا من 9 دول/ توقيع اتفاقيتين.. افتتاح المؤتمر الدولي للأركان في أكادير (صور)
عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2019 على الساعة 20:00

قال إن استقرار المغرب “أغلى من جميع أبار البترول في العالم “.. العثماني يستعير عبارة ساركوزي

قال إن استقرار المغرب “أغلى من جميع أبار البترول في العالم “.. العثماني يستعير عبارة ساركوزي

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن حزبه اعتاد تلقي الضربات من خصومه، مطالبا أعضاء ومنتخبي الحزب بعدم الالتفات إلى ما أسماه “محاولات التيئيس”.

وأضاف العثماني، في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي لمنتخبات ومنتخبي البيجيدي في جهة سوس ماسة، “كنحيي منتخبي الحزب كيقومو بعمل رائع، لا تلتفتوا إلى الوراء، ولا تتأثروا بالهجومات وبمحاولات التيئيس، ولا تتأثروا بمحاولات التحقير والتنقيص”.

وتابع الأمين العام للبيجيدي: “هاد الشي حنا ولفناه، عندنا واحد الجلدة قاصحة لأنه هادي عشرين عام وهوما كينزلو علينا ولكن الحمد لله باش ما نزلو كنتقواو”.

وخلال اللقاء تحدث العثماني عن الاستقرار الذي ينعم به المغرب، والذي أكده أنه “نعمة كبيرة لا يراها إلا الذين فقدوا لاستقرار والأمن”، مضيفا “حنا جاتنا حاجة عادية نتعامل معاها مولفينها بحال يلا جات بلا جهد”.

وذكر العثماني بمشاركة نيكولا ساركوزي، الرئيس الفرنسي الأسبق، في أشغال الجامعة الصيفية للاتحاد العام لمقاولات المغرب، قائلا “ساركوزي قاليهم الاستقرار الذي ينعم به المغرب لا يقدر بثمن وهو يفوق في قيمته جميع أبار البترول في العالم، وأغلى من جميع هذه الأبار”.