• أرسلا أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق.. اعتقال شقيقين في مكناس
  • رغم الانتقادات والتوجس.. قناة “إم بي سي المغرب العربي” تنطلق بمحتوى ترفيهي 
  • استفسره حول اقتراحات تجديد وإغناء مناصب المسؤولية.. الملك يستقبل العثماني
  • قال إنها اختارت الانتظارية.. بركة كيكلاشي الحكومة
  • وحيد خليلوزيتش يستدعي عبد الرزاق حمد الله.. بداية طي صفحة الخلافات!
عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2019 على الساعة 23:59

بالفيديو.. رد فعل غريب من بلهندة على سؤال حول حمد الله 

بالفيديو.. رد فعل غريب من بلهندة على سؤال حول حمد الله 

تفاعل الدولي يونس بلهندة بشكل غريب مع سؤال لأحد الصحافيين، خلال الندوة الصحافية التي عقدها الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، أمس الثلاثاء (10 شتنبر)، عقب المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بمنتخب النيجر، وانتهت لصالح أسود الأطلس بهدف لصفر. 

ونشر صانع ألعاب غلطة سراي، مقطع فيديو على حسابه على إنستغرام، اليوم الأربعاء (11 شتنبر)، أرفقه ب”إيموجي” ساخر، حيث يظهر فيه المدرب البوسني وهو يتلقى سؤالا صحافيا حول الدولي عبد الرزاق حمد الله، وفرصة مشاركته مستقبلا مع أسود الأطلس، ووصفه ب”أفضل هداف في العالم”.

ردة الفعل الغريبة من يونس بلهندة جرت عليه سيلا من الانتقادات، واعتبرها بعض متابعي الشأن الرياضي في المغرب سخرية من حمد الله، خاصة وأن تقارير صحافية كانت تحدث عن أن اللاعبين كانا في حالة تنافر داخل المعسكر التدريبي الذي خاضه المنتخب الوطني شهر يونيو الماضي، تحضيرا لكأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، والذي غادرها حمد الله دون أي توضيح. 

فيما اعتبر آخرون أن بلهندة سخر من ردة فعل المدرب البوسني الذي استغرب بدوره وصف حمد الله بأفضل هداف في العالم. 

ولا زالت مشكلة حمد الله تؤرق عددا من متابعي المنتخب الوطني، ومن المرتقب أن ينتهي هذا المسلسل بالخرجة المرتقبة التي وعد بها نجم نصر السعودي، الذي أكد أنه سيوضح “قريبا” أسباب رحيله من المعسكر التدريبي.