• أرسلا أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق.. اعتقال شقيقين في مكناس
  • رغم الانتقادات والتوجس.. قناة “إم بي سي المغرب العربي” تنطلق بمحتوى ترفيهي 
  • استفسره حول اقتراحات تجديد وإغناء مناصب المسؤولية.. الملك يستقبل العثماني
  • قال إنها اختارت الانتظارية.. بركة كيكلاشي الحكومة
  • وحيد خليلوزيتش يستدعي عبد الرزاق حمد الله.. بداية طي صفحة الخلافات!
عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2019 على الساعة 11:00

خليلوزيتش: الكرتي فاجأني… وعودة حمد الله ممكنة

خليلوزيتش: الكرتي فاجأني… وعودة حمد الله ممكنة

أعرب الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن سعادته بالفوز الأول مع المنتخب، بهدف على حساب النيجر في المباراة الودية التي جرت، أمس الثلاثاء (10 شتنبر)، على ملعب الكبير في مراكش.

وتحدث خليلوزيتش في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة عن الفوز قائلا: “الفوز يبقى مهما رغم أنه صغير… لقد أشركت لاعبين جدد مقارنة بالودية الأولى أمام بوركينافاسو، كانت هناك أمورًا جيدة، لكننا افتقدنا للنجاعة، والأهم أننا أظهرنا الجودة”، موضحا أن “الفريق كان بإمكانه مضاعفة النتيجة، أمام الفرص التي أتيحت لنا، والتي فاقت 15 محاولة”.

وعن النتائج والاستنتاجات التي خرج بها بعد المباراتين الوديتين، قال البوسني: “لقد خرجت بعدة أفكار عن منتخب المغرب، سنجتمع مجددا وسنخوض مباراة ودية، وقد أستدعي لاعبين جدد… سأسافر وأبحث عن أسماء وسأبحث في البطولة الوطنية على أسماء قادرة على فهم فلسفتي، وخاصة الثلاثي الهجومي”.

ولم يخفي خليلوزيتش إعجابه بوليد الكرتي لاعب الوداد، وقال في حقه: “اللاعب فاجأني، كان يمكن أن يسجل أهدافاً أخرى… يجب عليه تطوير نفسه بدنياً أكثر، عنده زيادة طفيفة في الوزن، لكن تكتيكياً هو لاعب جيد يمكن أن يضمن لنفسه مكان مع الأسود مستقبلاً”.

وردا على سؤال حول عبد الرزاق حمد الله، وحول وصفه بأفضل مهاجم في العالم، قال خليلوزيتش: “إنه جيد خاصة في مربع العمليات… سيحصل على فرصته يوما ما ولكن متى لا أعلم… أعلم قليلا قصته ومغادرته للمعسكر ولقد شاهدت مباراة له”.

وأضاف: “يجتاح بعض المواصفات التي أراها أنا كمدرب فهو ممتلئ بعض الشيء”، مشيرا إلى أنه لن يغلق الباب في وجه أحد، وأنه دائما يبحث عن اللاعب الجيد، سواء في الدوري الاحترافي أو في أي دوري آخر في العالم.